شكران مرتجى بإطلالة باللون الأسود من حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي في أحدث ظهور لها (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شكران مرتجى بإطلالة باللون الأسود من حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي في أحدث ظهور لها (صور)

 

أطلت الفنانة السورية “شكران مرتجى” على متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بمجموعة صور جديدة لها، التقطت على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية في تونس.


وظهرت شكران مرتجى متألقة بفستانٍ باللون الأسود من تصميم مصمم الأزياء فريد أبو دراع، واعتمدت مكياجًا دخانيًا وتسريحة شعر مرفوع، فبدت إطلالتها متناسقة للغاية ومناسبة لها.


اقرأ ايضاً : بعد هيفاء وهبي.. ياسمين صبري تصدم متابعيها بعد تسريب صورة لها بدون فوتوشوب (صور)


وعبرت مرتجى عن سعادتها بحضورها حفل افتتاح المهرجان، فكتبت: “في تونس يطوقك الياسمين من كل الجهات، فتغرق في العطر بإرادتك وتتمنى ألا تنجو. كل الحب لإدارة المهرجان ولأهل تونس الغاليين برشا”.

وتمنت مرتجى أن يكون الحضور السوري في قرطاج بداية النهاية لأزمة استمرت 11 عامًا، غيبت سوريا والفنانين السوريين عن الكثير من الأحداث الفنية العربية.


كما عبرت مرتجى عن سعادتها بالتواصل مع نجوم من مختلف دول العالم، متمنية أن تراهم قريبًا مع عودة مهرجان أيام دمشق السينمائية.


ويشارك في المهرجان 78 فيلمًا روائيًا ووثائقيًا من 72 دولة، بينها 17 دولة عربية، وقد اختيرت المملكة العربية السعودية لتكون ضيف شرف هذه الدورة.


يذكر أن الفنانة شكران مرتجى انتهت من تصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.



اقرأ ايضاً : شاهد: نانسي عجرم بصورة عفوية بملابس النوم رفقة إبنتها الصغرى ليا في أحدث ظهور لها (صور)






تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة