“المسلسل مو من قيمتك”.. تيم حسن يتعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب مسلسل أنا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“المسلسل مو من قيمتك”.. تيم حسن يتعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب مسلسل أنا


نشر الفنان السوري تيم حسن بوسترات مسلسله الجديد “أنا”، الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، وطالب متابعيه أن يشاركوه آرائهم بعد عرض 5 حلقات من المسلسل المكون من 10 حلقات فقط.


المسلسل من بطولة: تيم حسن ورزان جمال ورولا بقسماتي، ويدور حول المهندس كرم الواقع ما بين حبه لزوجته وابنته وحبه لمدرسة الرقص التي يدخل في علاقة عاطفية معها خارج إطار الزواج.


حسن الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض الجزء الرابع من الهيبة “الهيبة الرد”، لم يجد مثل هذا النجاح مع عرض مسلسل “أنا”، الذي خيب آمال جمهوره بحسب رصد مدى بوست لتعليقات المتابعين


.عندما سئل الفنان تيم حسن متابعيه عن آرائهم في مسلسل “أنا”، جاءت الردود كالتالي، كتبت هديل: “سوري بس المسلسل مش حلو”، وكتب حيدر: “مو الك هذا المسلسل، ما تعودنا نشوفك بيهج بطولة، المسلسل عبارة عن خيـ.ـانات بشكل فضيع، أما باقي القصة فحشو فقط بس يبقى الك نكهة خاصة بالساحة”.


وكتبت أميرة: “ما حبيت لك هالمسلسل، سخـ.ـيف جدًا”، وجودي: “مسلسل مو ناجح للأسف، ما في حبكة ولا نص ولا إخراج قوي”، بينما انتقدت نور بطلتي المسلسل، فكتبت: “حابة أعرف مين عم يختار البطلة الي عم توقف قدامك، لأنه ما معقول الفرق بصراحة، لازم تكون ممثلة معروفة أكتر لتقدر تجاريك بالقدرات التمثيلية”.


وعلقت رباب: “والله هالمسلسل مو من قيمتك.. أداء الممثلة يلي معك ضعيف كتير والقصة كتير عادية وخمس حلقات ولهلأ ما في أي شيء بيجذب، وإذا في شي رح ينقذ العمل فهو وجود اسمك وبس، ويلي للأسف كان هالاسم أهم بكتير من هيك عمل”.


اقرأ ايضاً : 

تزوج ممثلتين وانفصل عنهما ونجى من حـ.ـادث مروع.. مسيرة الفنان “مهند قطيش”


منحة جامعة محمد بن زايد 2021 | الامارات العربية المتحدة


قادتها صدفة لعالم الفن واشتهرت بدور شقيقة جبل شيخ الجبل .. أبرز المعلومات عن الفنانة “روزينا لاذقاني” وسبب ترك حبيبها لها

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة