تزوّجت 6 مرات ونصحها الفنان صلاح السعدني بترك الغناء وكان لـ”عائلة الحاج متولي” سببًا في شهرتها.. قصّة المصرية سمية الخشاب

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تزوّجت 6 مرات ونصحها الفنان صلاح السعدني بترك الغناء وكان لـ”عائلة الحاج متولي” سببًا في شهرتها.. قصّة المصرية سمية الخشاب


من خريجة تجارة للعمل في السياحة والبنوك إلى مغنية وصولًا إلى أن أصبحت من أشهر وأبرز نجمات الفن، إنها الفنانة المصرية سمية الخشاب.


سيتوقف تطبيق الواتس أب عن العمل لديك بعد 3 أيام اذا لم تقم بالتحديث فوراً .. اضغط هنا


تعد الفنانة المصرية سمية الخشاب من أكثر الفنانات إثارة، حيث تتميز أعمالها بالجرأة، لذا بين الحين والآخر تتصدر سمية محرك البحث “غوغل” سواء بسبب أعمالها أو تصريحاتها أو إطلالاتها.


وتصدرت في خلال السنوات الماضية وحتى الآن محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انفصالها عن الفنان المصري أحمد سعد، لتعود مرّة أخرى “تريند” عبر المواقع.


وبدأت الفنانة سمية مشوارها الفني بالغناء ولكنها لم تكمل فيه بعد عدة نصائح من فنانيين كبار، واستطاعت منذ دخولها لعالم التمثيل في وضع بصمتها.



وأصبحت سمية الخشاب من ممثلة تشارك بأعمال صغيرة ثانوية إلى أعمال بطولة، بصحبة عدد كبير من نجوم وعمالقة الفن، حيث صنعت اسمها في وقت قصير من دخولها الفن.


وفي هذا المقال سيذكر موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة المصرية سمية الخشاب، وأهم المحطات التي مرّت بها خلال حياتها.


سمية الخشاب


هي ممثلة مصرية ولدت في 20 أكتوبر 1976 بمدينة الإسكندرية، تخرجت من كلية التجارة عام 1997، ثم عملت في مجال السياحة، وقامت بعدها بدراسة الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.


سمية والغناء.. صلاح السعدني ينصح


وكانت الفنانة سمية الخشاب ترغب في دخول عالم الغناء حيث درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، وكانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن بعد نصيحة الفنان صلاح السعدني غيرت رأيها.


وحرص الفنان المصري الكبير صلاح السعدني على نصحها بالتركيز في مجال التمثيل وتأجيل خطوة الغناء، كما اختارها عدد من المخرجين لتمثل أكثر من فيلم، فغيّرت رأيها واتجهت للتمثيل.


ورغم هذه النصيحة إلا أنها حرصت على إطلاق ألبوم واحد بعنوان “هايحصل إيه”، وذلك عام 2009 تضمن 10 أغنيات، ولم تقدم بعدها أي أغاني.


سمية الخشاب والفن


وبعد قرارها بتأجيل خطوة الغناء والاتجاه إلى التمثيل، شاركت الفنانة المصرية سمية الخشاب في عدة أعمال فنية، بدأتها بأدوار ثانوية وانتهت بأعمال بطولة.


وشاركت سمية في أدوارًا صغيرة في عدة مسلسلات منها مسلسل “الحساب”، و” اللعب في المضمون ” و”حضرة المحترم”.


ولكن كان دورها في مسلسلي “عائلة الحاج متولي”، و”الضوء الشارد” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، لتتوالى عليها العروض، وتقوم بدور بمسلسل “لقاء على الهوا”.


وواصلت سمية الخشاب مسيرتها برفقة عمالقة الفن مما جعلها من أبرز وأشهر النجمات على الساحة الفنية، كما أنها اشتهرت في أفلامها بالجراءة والإثارة.


أزواج سمية الخشاب


تزوّجت الفنانة المصرية سمية الخشاب 6 مرات، المرة الأولى كانت قبل دخولها الفن وهي بسن الـ23 ولكن انفـ.صلت بعد أن رفض زوجها دخولها مجال الفن.


وكشفت سمية في لقاء لها عام 2014 أنها تزوّجت للمرة الثانية من رجل أعمال عربي معروف حاول إبعادها عن الفن نهائيًا للتفرغ للحياة الأسرية، ولكنها لم تقبل وقررت إنهاء العلاقة.


وتزوّجت سمية الخشاب للمرة الثالثة من رجل لم تذكر اسمه نهائيًا حيث انفـصلت عنه بعد فترة قصيرة، ونزوّجت للمرة الرابعة من كابتن طيار يدعى “أيمن” تعرفت عليه بالإسكندرية وانفـصلا بعد قصة حب.


أما الزواج الخامس فكان من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا وأعلنت الانفصال، ثم بدأت الشائعات عن وجود علاقة بينهما وبين الفنان أحمد سعد.


وتزوّجت سمية للمرة السادسة والأخيرة من الفنان المصري أحمد سعد، حيث عقد قرانهما في 20 أكتوبر 2017، وهو عيد ميلادها بحفل صغير بمنزلها بحضور المقرين لها، ولكن انتهت العلاقة في 2019.


أفلام سمية الخشاب


استطاعت الفنانة المصرية سمية الخشاب أن تترك بصمتها في الأعمال السينمائية التي شاركت فيها، حيث تميّزت أدوارها بالجراءة مما زاد من شعبيتها.


ومن أبزر الأفلام التي شاركت فيها سمية كان: فيلم “السرير”، “رانديفو”، “الرجل الأبيض المتوسط”، “ازاي البنات تحبك”، “بحبك وأنا كمان”، “يوم الكرامة”، “علي سبايسي”، “عمارة يعقوبيان”.


ولعبت سمية الخشاب دورًا لافتًا في فيلم “خيانة مشروعة”، و”حين ميسرة”، “الريس عمر حـ.ـرب”، “ساعة ونص”، “الليلة الكبيرة”.


مسلسلات سمية الخشاب


وكما شاركت في السينما فكان للتليفزيون نصيب من وجود الفنانة المصرية سمية الخشاب، حيث نجحت سمية في تقديم عدد كبير من المسلسلات التي لاقت ترحيبًا كبيرًا من الجمهور.


ومن أبرز المسلسلات التي قدمتها سمية: مسلسل “سر الأرض”، “البصمة”، “الحساب”، وكان دورها في “الضوء الشادر” سر شهرتها، وشاركت في مسلسل “سامحوني ماكنش قصدي”، “الفجالة”.


وظهرت سمية أيضًا في مسلسل “ضبط وإحضار”، وأبدعت في دورها بمسلسل “عائلة الحاج متولي”، و”الحقيقة والسراب”، “ريا وسكينة”، “لقاء على الهواء”، “محمود المصري”، “توتو وبيجامة”.


وشاركت الفنانة سمية الخشاب أيضًا في مسلسل “حدائق الشيطان”، “حدف البحر”، “كيد النساء”، “وادي الملوك”، “ميراث الريح”، “يا أنا يا أنتي”، “الحلال”.


اقرأ ايضاً : 

من مدينة حماة لديها ثلاث ابناء وارتبـطت بزوجها في كواليس مسلسل صبايا قصة الممثلة كندا حنا وابرز مقتطفات حياتها


إعلامية ســورية تحــوّلت لـ نســخة طبــق الأصــل عــن الفنانة هيفا وهبي


الهجرة الى استراليا 2021

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة