تحذير خلايا رعدية تقترب من دمشق عواصف وأمطار قادمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحذير خلايا رعدية تقترب من دمشق عواصف وأمطار قادمة



 إقتراب خلايا رعـ.ـدية من دمشق العاصمة قادمة من البوابة الجنوبية والأمطار قد تبدأ قريباً إن شاء الله , العواصف الرعدية متوقعة في الساعات القليلة القادمة , أيضاً ننوه عن بدء الأمطار على أجزاء من درعا و القنيطرة منذ قليل , نتو.قع أن تستمر هذه الحالة حتى ساعات صباح يوم غد الإثنين 9/11/2020 على فترات.


⁦▪️⁩نذكركم بتفاصيل الطقس كاملة ::

⁦▪️⁩ من الإثنين 9/11/2020 حتى الأربعاء 11/11/2020: أجواء مستقرة فوق معظم المناطق و المحافظات السورية عدا مناطق الجنوب السوري والجنوب الشرقي ودمشق وأريافها خـ.ـصوصاً الريف الدمشق الغربي و الشمالي حيث من المتوقع أن تتأثر بحالة عدم إستقرار متغيرة وبعشوائية كبيرة وفرص الأمطار تكون غالباً مع ساعات بعد الظهر حتى ساعات المساء , وننوه فرص جيدة نراها غداً الأحد و الإثنين للأمطار في أغلب مناطق دمشق وريفها إن شاء الله ونحذر من تشكل السيول في حال رافقها الحالة خلايا رعدية ومن تشكل ظاهرة الرياح الهابطة , ومن المتوقع أن تضعف الحالة بشكـ.ـل واضح على دمشق و الجنوب السوري يومي الثلاثاء و الأربعاء ولكن تبقى فرص الأمطار واردة على فترات.


⁦▪️⁩ وللتذكرة متابعينا .. سمات حالة عدم الإستقرار هي أن مناطق قد تشهد أجواء غائمة جزئياً مستقرة ومناطق ملاصقة لها قد تشهد زخات رعدية على فترات , وبالتالي لا استقرار حقيقي على. كافة مناطق الجنوب السوري و دمشق خلال الـ 4 أيام القادمة على الأقل , وننوه أن هناك فرص بسيطة لإمتداد هذه الزخات نحو مناطق الوسط و الساحل السوري خصوصاً الجنوبية من سوريا.


⁦▪️⁩الحرارة | درجات الحرارة تبقى خريفية منعشة نهاراً و باردة ليلاً في دمشق و جميع المناطق و المحافظات السورية , حيث تسجل الحرارة نهاراً أعلاها في الداخل السوري ودمشق حدود 22 درجة , أما ليلا تنخفض لما يقارب 12 ل 15 درجة ، وأقل على المرتفعات الجبلية وريفي دمشق الغربي و. الشمالي والقنيطرة والجولان المحتل.


⁦▪️⁩الرياح | خفي.فة إجمالاً , تشتد أحياناً في حال ترافقت الحالة مع تواجد للخلايا الرعدية.


⁦▪️⁩أخيراً ... حالة ماطرة جديدة متوقعة ما بعد 13 تشرين الثاني و حالة أخرى مابعد 18 تشرين. , تفاصيل أكثر ننشرها قريباً إن شاء الله , تابعونا.


بكل تأكيد هذه مجرد توقعات والعلم يبقى عند الله فقط

هو.ى الشاـم


الهجرة الى كندا متاحة الآن التقديم فزراً اضغط هنا




السويد تفتح باب الهجرة للعائلات فقط .. اضغط هنا للتقديم والتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة