سوزان نجم الدين تعبر عن فرحها بخسارة ترامب بعدما حرمها من أولادها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سوزان نجم الدين تعبر عن فرحها بخسارة ترامب بعدما حرمها من أولادها



 أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن سـعادتها بخسـ.ـارة دونـ.ـالد ترامب في الانتخابات الرئاسيـ.ـة الأمريـ.ـكية أمام جو بايدين.


نجم الدين اعتبرت في تغريدة على تويتر رصدتها منصـ.ـة درامـا تريـ.ـند أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان سـ.ـيئاً على جميع الأصعد؟ة.


وقالت أن أسوأ ما فعله كان على الصعيد الشخـ.ـصي معها، حيث منعت بحـ.ـسب إحدى قرار.اته من السـ.ـفر إلى أمريـ.ـكا ورؤية أولادها المقيـ.ـمين هناك.


وكتبت الفنانة السـورية: ترامـ.ـب على الصـعيد العام كان سـ.ـيئ وعلى الصعيد الشخصي كان أس.وأ ..، متمـ.ـنية عدم عودته للسـ..ـلطة أبداً.


كما أبدت نجم الدين تخوفـ.ـها من الرئيـس الأمـريكي الجديد “جـو بايدـن”، مـشيرة إلى أنه من الصعب التكـهن بما يحمله للأيام القادمة.


وأضافت سوزان: “بكفي إنّه حرمـني من ولاديـ وحرمن مني خمسـ سنيـن، رو.حة بلـا رجعـة انـشالله، والله يستـرنا من بايدن شو جايـبلنا مـعه”.


سوزان تزوجت رجل الأعمال سراج الدين الأتاـسي عام 19.95 وانفصـلت عنه عامـ 2014 ولديها منه أربعة أولاد “سهـير، سارة، حيـان، وحا منزم”.


ويقيم أولاد الفنانة السورية مع والدهم في الولايات المتحدة، وتحدثت سوزان كثيراً عن معاناتها وشوقها لهم وعدم قدرتها على رؤيتهم.


وأعلـنت وـسائل إعلام أمـ.ـريكية عديدة فوز المرشـح الديـ.ـموقراطي بايدن بالانتـ.ـخابات الـأمريكية، على دوـنالد ترامـب الرئيـس المنتـهية ولايتـه.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة