خصم 24% على أقوى هاتف جيل خامس من سامسونج بمعالج خرافي وكاميرا دقة عالية من أمازون مع التقسيط!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

خصم 24% على أقوى هاتف جيل خامس من سامسونج بمعالج خرافي وكاميرا دقة عالية من أمازون مع التقسيط!!

 طرحت شركة سامسونج مؤخراً هاتفها الجديد Samsung Galaxy M33 5G، ضمن سلسلة هواتف M المتطورة، مقدمة عدة مزايا تشمل شاشة بجودة FHD+، بطارية قدرتها 5000 مللي أمبير، وكاميرا خلفية تقدم نتائج مقبولة، بالإضافة إلى خصائص إضافية سيتم التطرق إليها.


«الفلوس هتبقى معاك بالكوم!!»…طريقة جهنمية لاستغلال التلفزيون القديم هذه القطعة تساوي ٥٠ ألف دولار وأكثر!!..اوعى تفرط فيه وتبيعه!!!.. اضغط هنا


يحتوي الهاتف على دعم لشبكات 2G، 3G، 4G و5G، ويأتي بنظام يعمل بشريحتين من نوع Nano SIM. من حيث التصميم، يتميز الهاتف بأبعاد تصل إلى 165.4×76.9×9.4 ملم، ويزن 198 جرام، مصنعاً من البلاستيك اللامع المتين ومتوفر بألوان البني، الأزرق، والأخضر.





شاشة الهاتف من نوع TFT LCD بمعدل تردد 120Hz، محمية بطبقة Corning Gorilla Glass 5، وتأتي بحجم 6.6 إنش، ودقة 1080×2408 بكسل. الكاميرا الخلفية للهاتف رباعية، تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50ميجا بكسل وثلاث كاميرات أخرى للتصوير الواسع والماكرو والعزل.



من ناحية الأداء، يمتلك الهاتف معالج ثماني النواة Exynos 1280، مع معالج رسومي Mali-G68، ويقدم ذاكرة عشوائية 8 جيجا رام مع 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت.


تدعم الهاتف واجهة استخدام One UI 4.1 بنظام التشغيل أندرويد 12، ويشتمل على بطارية قوية بقدرة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25واط. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الهاتف اتصالات تشمل البلوتوث v5.1 و Wi-Fi، مع منفذ USB من نوع Type-C.



على الرغم من العديد من المزايا، يعاني الهاتف من بعض العيوب مثل شاشة غير AMOLED وكاميرا أمامية بأداء متوسط، وغياب رأس الشاحن 25واط وسماعات الأذن عن محتويات العلبة، كما أن هناك رغبة كانت في توفير سماعات ستيريو بدلاً من المونو.


DamascusMs


مبالغ خيالية تفوق كل التوقعات .. لأول مرة تم الكشف عن حجم ثروة الإعلامي الشهير جورج قرداحي..!!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة