لون مطرقع هيبهر جوزك.. أسهل طريقة لصبغ الشعر باللون الرمادي في المنزل من مكونات طبيعية بدون عناصر كيميائية ضارة أو أمونيا!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لون مطرقع هيبهر جوزك.. أسهل طريقة لصبغ الشعر باللون الرمادي في المنزل من مكونات طبيعية بدون عناصر كيميائية ضارة أو أمونيا!!

 تقدم النساء في كافة الأعمار بتبني أحدث صيحات الموضة في صبغات الشعر، حيث يبرز اللون الرمادي كأحد الألوان المفضلة للعديد منهن. ولكثرة رغبتهن في تحديث مظاهرهن بطريقة جذابة، أصبح من الممكن الآن تلوين الشعر بالرمادي في المنزل وباستخدام مواد طبيعية بدون الحاجة إلى المكونات الكيميائية الضارة. 


«الفلوس هتبقى معاك بالكوم!!»…طريقة جهنمية لاستغلال التلفزيون القديم هذه القطعة تساوي ٥٠ ألف دولار وأكثر!!..اوعى تفرط فيه وتبيعه!!!.. اضغط هنا


وفي هذا السياق، نقدم إرشادات مفصلة لصبغ الشعر بهذا اللون العصري باستخدام مواد طبيعية سهلة الاستخدام.


في البداية، ستحتاجين إلى ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، كوب ونصف من قشور البطاطس، وملعقة كبيرة من زيت اللوز ومثلها من الفازلين، بالإضافة إلى ماء. الطريقة تبدأ بوضع قشور البطاطس في وعاء مع الماء المقدر بكوبين وترك المزيج يغلي لمدة 15 دقيقة.





بعد ذلك، يصفى الماء من القشور ويخلط مع باقي المكونات حتى تتجانس تمامًا. توضع الخلطة على الشعر لمدة ساعتين ثم يغسل بالماء الفاتر والشامبو، ليظهر الشعر بلون رمادي جذاب.


هذه الطريقة المبتكرة تجعل تغيير لون الشعر أمرًا سهلاً وآمناً في الوقت نفسه، حيث تستبعد استخدام الأمونيا أو أي كيماويات قاسية، مما يحافظ على صحة وسلامة الشعر. يشجع هذا الأسلوب النساء على تجربة المزيد من التغييرات في مظهرهن مع الحفاظ على أقصى درجات العناية بشعرهن.


DamascusMs


من يزرعها في أرضه باكراً سيحصد الملايين.. فلاح عربي يتمكن من زراعة نبتة جديدة ستكون كنزاً له ولأولاده من بعده.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة