بعد أن فقدت نصف وزنها.. "ويزو" تفاجئ الجميع بهذه الصورة وتفوق نانسي عجرم في جمالها ورشاقتها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد أن فقدت نصف وزنها.. "ويزو" تفاجئ الجميع بهذه الصورة وتفوق نانسي عجرم في جمالها ورشاقتها

 



شاركت الفنانة الشابة دينا محسن الشهيرة بـ “ويزو” نجمة مسرح مصر متابعيها على أنستجرام" صورة جديدة لها أظهرت فقدانها الكثير من الوزن.


ليلى عبد اللطيف تظهر بفيديو جديد وتتحدث عن بلد عربي سيصبح مثل دبي! اضغط هنا


وأثارت ويزو جدلًا بين محبيها ومتابعيها بعدما نشرت صورة لها بدت خلالها بإطلالة رشيقة، ما دفع الجمهور لترك العديد من التعليقات التي تتساءل عن سبب خسارتها للوزن".


ظهرت ويزو من خلال الصورة بجسم نحيف للغاية، وعلقت عليها قائلة «إيه الحلاوة دي بالصلاة على النبي»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين كانت أغلب تعليقاتهم كوميدية، فيما أكد الكثيرون من محبيها أن سر حبهم لها هو وزنها المعروف التي تظهر به، ونصحوها بعد تغير شكلها تماماً.


وعبرت ويزو عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على صورتها التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مؤكدة أنها تتمنى فعليًا أن تخسر المزيد من الوزن.


من جانب آخر، انضمت ويزو بشكلٍ رسمي إلى مسلسل محمد سعد الجديدالذي يحمل اسم "الحاج إكس لانس"، بينما تواصل الشركة المنتجة إتمام مرحلة التعاقدات مع باقي المُمثلين. 


ومن المُقرر أنّ ينطلق تصوير مسلسل محمد سعد "الحاج إكس لانس" اعتبارًا من يوم 2 يناير المُقبل، فيما سيكون التصوير بين محافظتي القاهرة والأقصر.


وكانت ويزو قد تعاونت مع محمد سعد العام الماضي في مسرحية "اللمبي في الجاهلية" التي عُرضت ضمن فاعليات موسم الرياض، وشاركهما البطولة كل من: مي سليم، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، سامي مغاوري، وآخرين، والمسرحية من إخراج تامر كرم.





DamascusMs


إبنة وليد الركراكي تحرق وسائل التواصل بجمالها في أول ظهور!! أجمل مليون مرة من جورجينا حبيبة رونالدو - صورة.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة