الجمهور غاضب من جرأتها.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تعلن توقعات العام القادم 2024 والمذيع يدعوها للانسحاب من البث (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الجمهور غاضب من جرأتها.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تعلن توقعات العام القادم 2024 والمذيع يدعوها للانسحاب من البث (فيديو)

 بعد أن اثارت نبوءة ليلى عبد اللطيف برحيل الفنان جورج الراسي الجدل، أصبح الفنانين كلهم في فزع كبير في حال ذكرت سيرتهم في أي توقع ومفاجأة كشفتها منتظراهم السنة الجديدة.


بالفيديو - غضب كبير على نورة فتحي وإتهامها بإهانة علم المغرب بعد تقديمها هدية غريبة لـ رئيس الفيفا.. اضغط هنا


حيث ظهرت أخبار في الساعات الماضية تكشف عن توقعات ليلى عبد اللطيف، ليلتفت اليها الكثير من الجمهور خاصة توقعاتها لسنة 2022 لما تنبأت برحيل مفجع لفنان من لبنان، ولكن هى لم تحدد من لكن تفاجئ الجميع بعدها برحيل جورج الراسي بطريقة صعبة وحادثة أليمة أحزنت كل الوطن العربي.


أما الساعات الماضية فقد اثارت ليلى عبد اللطيف حالة من القلق بين جمهور السوشيال ميديا خاصة بتوقعاتها عن الوسط الفني وحياة الفنانين وأعمالهم.


ليلى عبد اللطيف قالت في حوارها مع الإعلامي نيشان توقعت المفاجأة بالنسبة لمحمد رمضان، "إنه لازم ياخد باله جدا ويحذر من موقف أوحادثة هيوقع فيها وهتأثر عليه وعلى نجاحاته كما توقعت إن مع الأزمة اللى هتحصله سيحقق نجاجات كبيرة هتوصله للعالمية وهووليود وهياخد جوائز كتيرة".


كما قالت إن المطربة نجوى كرم ستُضيء سماء الخليج بحفلات استعراضية وغنائية ملهاش مثيل، وهتحقق رقم قياسي للحضور.


اما نانسي عجرم "هتدخل عالم التمثيل وهتمثل فيلم إستعراضى ضخم من خلاله هتبقى زي السندريلا سعاد حسنى في خلى بالك من زوزو".


وبالحديث عن الفنانة إليسا قالت "هتعوض كل خلافتها وكل الأزمات اللى مرت بها فى 2022 وهتمسك منصب قيادى سياسى،وجمهورها هيدعمها وهيقف فى ضهرها ،وشعبيتها هتزيد أكتر وأكتر".


وتابعت الحديث عن هيفاء وهبي قائلة "هتتجاوز كل الظروف الطارئة اللى عانت منها الفترة الأخيرة وباستخدام ذكائها هتقدر ترجع حقوقها بالكامل وشخصيات مصرية هتساندها أمام القضاء المصري، خاصة بعد أزمتها مع مدير أعمالها محمد الوزيرى".


أما عن المطرب وائل كفوري، فتوقعت ليلى إنه هيدخل في طريق الأعمال الخيرية وهيعمل جمعية بإسمه هدفها مساعدة اللبنانين في الظروف الصعبة دى، وهيعمل حفلات كتير وأرباحها هتكون للجمعية دى .





كمان توقعت برحيل فنان أو إتنين بنفس طريقة رحيل الفنان طلال مداح وفريال كريم على خشبة المسرح أثناء شغله أما بيمثل أو بيغنى.


DamascusMs


صورة نادرة من حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق والد بناتها.. ظهرت "طفلة" بين يديه وصدمت الجميع!!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة