حبيب دينا الشربيني الجديد طلع نجم شهير وأوسم مليون مرة من عمرو دياب !! ضجة في السوشيال ميديا !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حبيب دينا الشربيني الجديد طلع نجم شهير وأوسم مليون مرة من عمرو دياب !! ضجة في السوشيال ميديا !!

 أعلنت الفنانة دينا الشربيني بأنها ستظهر هذا العام بمسلسل كوميدي، حيث قررت الشربيني أن تبتعد عن أدوار الدراما والتشويق هذا العام. 


لاميتا فرنجية فقدت عقلها ... اطلالة مثيرة .. تلفت الأنظار بـ “الأبيض” (صور).. اضغط هنا


وعبرت دينا الشربيني عن سعادتها بأن المسلسل قصير حيث ان عدد حلقات المسلسل ستكون ١٥ حلقة، موضحة أنها لا تريد تقديم المسلسلات الطويلة مجددا


ومؤخراً إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار أشارت إلى حبيب دينا الشربيني الجديد، خاصة بعد حديثها الإعلامي الأخير الذي اهتمّ به الجمهور كثيراً.


تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن تخطيها الأزمة التي مرّت بها بعد انتهاء علاقتها بالفنان المصري "الهضبة" عمرو دياب. وخلال حلولها ضيفة على برنامج "يلا نحكي" مع الإعلامية جومانا بوعيد، كشفت الشربيني أنها استطاعت وبنجاح، أن تخلق حالة من التوازن بين حياتها العاطفية والمهنية.


وقد تداول ناشطون شائعات بأن حبيب دينا الشربيني هو الفنان أحمد سلامة، لكن يبدو أن هذا اللبس والشائعة سببه ما أشارت اليه وسائل الإعلام المصرية إلى أن الممثلة المصرية تخوض حالياً علاقة حب جديدة.


لكن ما أوضحته الشربيني أنّ كل ما في الأمر هو وقوعها في حبّ الفنان أحمد سلامة من خلال المسلسل الذي سيجمعهما سوياً تحت عنوان "الرقم الكامل"، وتلعب فيه الشربيني دوراً كوميدياً.


وقالت: "أنا بحب إحساس الحب جداً"، مشددة على أنها حين تتحدث عن الحب، فهو ليس محصوراً بالنسبة لها بين رجل وامرأ’ أو بين زوج وزوجة، بل هي تقصد الحب العميق بين الأهل والعائلة والأصدقاء.


وفي حديثها قالت الشربيني: "حلو التركيز في الشغل ولكن لما بيبقى فيه حد حلو في الحياة بيحب وبيشجع على الأحسن".


كما كشفت عن صفات الشخص الذي تحلم الإرتباط له قائلة: "لذيذ ودمه خفيف"، لتسألها المذيعة ان كان الشخص الذي في حياتها يحمل هذه الصفات؟، فردت: "لذيذ قوي".


أما بشأن مسلسها فقالت دينا الشربيني: «مسلسل كامل العدد لايت كوميدي إخراج خالد الحلفاوي وكتابة رنا أبو الريش ويسر طاهر وإنتاج جمال سنان "إيجلز فيلم" وبطولة شريف سلامة ومبسوطة لأني بحبه وأول مرة نشتغل مع بعض». 






وتابعت دينا الشربيني: «أول مرة أقدم مسلسل في رمضان 15 حلقة ومش عاوزة أعمل 30 تاني، في مسلسلات بتبقى 30 حلقة جميلة لكن ساعات بيحصل مط وتطويل، فكرة 15 حلقة حلو وبتدي فرصة أن زميل تاني يقدم 15 حلقة ويبقى في تنوع للجمهور».


DamascusMs


بفستان شفاف "أوڤر".. نجمة مسلسل "باب الحارة" تُحدث ضجة والجمهور يسأل: "لطفية وين عصام؟" (صور) اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة