تغيرت بشكل كبير .. إطلالة "جديدة لـ بطلة مسلسل ’’جميل وهناء‘‘ الآنسة وردة تصدم الجميع بشكلها المبهر بعد اختفائها لسنوات!! (صورة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تغيرت بشكل كبير .. إطلالة "جديدة لـ بطلة مسلسل ’’جميل وهناء‘‘ الآنسة وردة تصدم الجميع بشكلها المبهر بعد اختفائها لسنوات!! (صورة)

 



جميل وهناء مسلسل كوميدي سوري من بطولة أيمن زيدان ونورمان أسعد وإخراج هشام شربتجي.

 

صغرت 20 سنة.. سلاف فواخرجي تفاجئ الجميع بملامحها في أحدث ظهور لها!! صورة.. اضغط هنا


ومن أبطاله الآنسة وردة؛ السكرتيرة الحسناء للأستاذ جميل الحمصي/ أيمن زيدان، التي عانت من ملاحقات الموظف سالم/ أيمن رضا، كانت لفترةٍ طويلة فتاة أحلام بالنسبة لكثيرمن شباب الوطن العربي بنعومتها ورقتها.


نتذكر الفنانة رباب كنعان بجمالها الآسر في مسلسل جميل وهناء الشهير لكنها صدمت الجمهور بأول ظهور لها بعد غياب طويل، حيث كشفت الصورة عن تبدل ملامحها.

وحققت صورتها وهي كبيرة في السن تداول واسع وقد أصبحت ملامح الشيخوخة واضحة عليها وأصبح لون شعرها أبيض والتجاعيد على وجهها.

ويعد هذا الظهور هو الأول لكنعان بعد أن أعلنت اعتزالها بمنشور كتبته عبر صفحتها الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي، فيسبوك.


وبمجرد تداول صورة نجمة مسلسل جميل وهناء بدور "الآنسة وردة" انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة أصحابها بإطلالة رباب كنعان ومن بين هذه التعليقات: “العمر بيجري”، “معقول هذه هي هي الملامح تبدلت”، “مشان الله اخر اشي حضرتلها ياه جميل و هنا من وقتها فكرتها معتزله ولا ميته”.

واشتهرت كنعان بدور "الآنسة وردة" الموظفة الحسناء التي يعشقها جميع الموظفين في مكتب الأستاذ جميل الذي يقوم بدوره الفنان أيمن زيدان.





وُلدت الفنانة رباب كنعان في 18 مايو 1971، في العاصمة السورية دمشق، لكن أصولها تعود إلى قرية الهزة الواقعة في محافظة حمص، وهي ابنة الشاعر علي كنعان.

كما تم تصوير جزء ثاني بعنوان ألو جميل ألو هناء بعودة نفس الممثلين في عام 2001


DamascusMs


العراف الشهير ميشال حايك يضرب من جديد ويدلي بتوقعات خيالية تثير مخاوف كافة العرب .. الاسوأ سيسحق الجميع خصوصا السعودية!!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة