سدي بوزك يا رخيصة.. نادين نجيم تنهار بسبب فتاة فضحت سرها المخجل مع زوجها!! لن تصدق ما كشفته!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سدي بوزك يا رخيصة.. نادين نجيم تنهار بسبب فتاة فضحت سرها المخجل مع زوجها!! لن تصدق ما كشفته!!

 نفت نادين نسيب نجيم، انسحابها من مسلسل ”وأخيرًا“ المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.


مؤكدة أنها لم تعترض على عدد مشاهدها مع الممثل السوري قصي خولي، الذي تشاركه بطولة العمل الدرامي.


الفلكي ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات مرعبة وصادمة وهذا ماسيحدث بعد بطولة كأس العالم مباشرة: "خذوا حذركم" .. اضغط هنا


انفلعت نادين نجيم​ بقوة وهاجمت إحدى المتابعات التي كتبت تعليق غير لائق عقب تصدر خبر ارتباط نجيم بالممثل السوري ناصيف زيتون.


وكتبت المتابعة: "على فكرة مو من فترة من وهي متزوجة من ناصيف وهي بتعرفه وخربت بيتها على شانه للأسف بس اللي بيبتدي غلط اكيد معروفة نهايته".


لترد عليها نادين نجيم وهي غاضبة: "بتسدي بوزك وبتنضبي بعد ناقص وحدة رخيصة بتقبض مصاري تجي تحكي عن انسانة متلي تعبت على حالها كان مفروض يلي باعتك يفهمك و يشرحلك انه انا قررت اترك و ما طلعت ورايي وما بندم ابدأ عندي الف سبب واذا بعد بتجيبي سيرة هل الشب او طلاقي رح اسحبك وين ما كنتي وزتك بالحبس يا رخيصة".


وكانت قد شاركت نادين نسيب نجيم الجمهور صورة حديثة عبر حسابها الخاص، أظهرت الصورة يدها ممسكة بيد رجل غامض من دون الكشف عن هويته أو وجهه، وعلقت: "لا داعي للتعليق.. فقط إنتظروا".


كما قامت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالرد على متابع طالب باستبدالها في مسلسلها الرمضاني المقبل، الذي ستجسد بطولته الى جانب الممثل قصي خولي وبمشاركة الممثلة القديرة منى واصف.


ورغب المتابع أن يتم استبدالها بزميلتها الفنانة سيرين عبد النور، وقال المتابع: "يا ريت لو كان سيرين بدل هاي نادين رغم احترام اليها، ثنائيتها مع قصي خولي كتير متكررة لازم تعطي لغير ممثلة او لغير ممثل".


لترد عليه نادين برد وصفه الجمهور أنها قصفت جبهته بنجاح حيث قالت: "ولك 5 بعيونكم وضلني من الشوكة بنص قلبكم آمين".


يشار إلى أن الممثلة نادين نسيب نجيم أعلنت عن مشاركتها بمسلسل ”وأخيرًا“ في شهر يوليو/ تموز الماضي، معبّرة عن سعادتها لتكرار التجربة للمرة الثالثة مع النجم السوري.





وغرّدت النجمة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، قائلة: ”سعيدة جدا بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي الذي أفتخر فيه وأعلم أنه سيكون مسلسلًا بروح جديدة وثنائية مميزة، بالرغم من كونها غير جديدة لكنها ستكون غريبة ومتجددة بفكرتها وتوجّع للعظم. ان شاء الله بالتوفيق. وسنبذل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشيء حلو ككل سنة“


DamascusMs


ملكة جمال كرواتيا تشعل شوارع قطر و مدرجات المونديال بملابسها الجريئة (صور) .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة