العراف الشهير ميشال حايك يضرب من جديد ويدلي بتوقعات خيالية تثير مخاوف كافة العرب .. الاسوأ سيسحق الجميع خصوصا السعودية!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

العراف الشهير ميشال حايك يضرب من جديد ويدلي بتوقعات خيالية تثير مخاوف كافة العرب .. الاسوأ سيسحق الجميع خصوصا السعودية!!

 تنبأ الفلكي اللبناني ميشال حايك بتوقعات خيالية وكارثية يستحيل حدوثها حيث جن جنونه و كشف أن تكون هذه السنة سنة اللاعنوان، لأن الموضوعات في العام الجديد سوف تكون مليئة بالأمور المتناقضة.  


الجمهور وصفها بـ "باربي".. ابنة شقيق "كاظم الساهر" تلفت الأنظار بجمالها (صور).. اضغط هنا


السعودية: وريث الحكم وولي العهد يقاوم هزة أرضية إعلامي منظم لتطويره، ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث إستثنائي، الداخلية المملكة العربية السعودية تستهدف بعدوان، محمد بن سلمان يصارع الموج. جمهورية مصر العربية:


الصدمة تختار واحد من مطارات مصر مهبطاً لها، ظهور زعيم جديد إلى يمين السيسي، الأخوان يقومون بنشاطات تحصد الرؤوس انتقاماً، أزمة طارئة في فلك عمرو دياب، واحد من السجون المصرية برسم الاهتزاز.  


دولة الأردن:


خلل فاضح في أحد الأجهزة الأمنية، العيون على أولاد الملك عبد الله، مخطط تكفيري عارم لصيد رؤوس.وتنبأ أن تتكشف أسرار انفجار ميناء بيروت، وأن تكون أمتن من التفجير نفسه، وأن المرفأ سيفجر ويطير رؤوس ومديرين ولو عقب حين.    


وميشال حايك هو متنبئ لبناني، يثير الجدل بأسلوب فضفاض بسبب التنبؤات السنوية التي يقوم بإطلاقها في شهر ديسمبر كل عام، ومن المصيب للدهشة أنه يصيب في عدد كبير من الأحيان في توقعاته، والعديد من الناس يرى أن توقعاته التي تصدق هي مجرد صدفة.





DamascusMs


الطموا بصمت إنفجار وتسونامي .. أبرز أربع تنبؤات (مخيفة) يقشعر لها البدن للعرافة العمياء ذات ال90عاما بابا فانغا لعام 2023.. اضغط هنا     

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة