أجمل من هيفاء وهبي وياسمين صبري بمليون مرة .. زوجة اللمبي تسحر الأنظار بجمال رباني خارق بدون مكياج نقطة مكياج ..لن تصدق عيناك بأن هذا الجمال موجود على الأرض.. (صورة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أجمل من هيفاء وهبي وياسمين صبري بمليون مرة .. زوجة اللمبي تسحر الأنظار بجمال رباني خارق بدون مكياج نقطة مكياج ..لن تصدق عيناك بأن هذا الجمال موجود على الأرض.. (صورة)

 



النجم والممثل المصري المعروف باللمبي اسمه بالكامل محمد سعد عبدالحميد إبراهيم.


بتنورة قصيرة وتوب أقصر ..! نسرين طافش تفاجئ متابعيها بإطلالة جريئة جداً في أحدث ظهور لها وتتعرض للإنتقادات (صور).. اضغط هنا


وُولد في 14 ديسمبر 1968، وبدأ حياته الفنية في سن العشرين، وقدم دور صغير في مسلسل ما زال النيل يجري. وكانت بدايته الحقيقة عام 1993، من خلال دوره في فيلم " الطريق إلى إيلات" مع الفنان عزت العلايلي والفنان نبيل الحلفاوي.


يعتبر الفنان محمد سعد أحد نجوم الكوميديا المميزين في مصر والوطن العربي، واشتهر بالأدوار الكوميدية وأدواره الساخرة التي التصقت بالذاكرة مثل شخصية " اللمبي وعوكل وبوحة".



شارك محمد سعد بعدها في أكثر من عمل فني، حتى جاءت له الفرصة الحقيقة عندما قام ببطولة فيلم " اللمبي" مع الفنانة عبلة كامل، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.


وعن فكرة تكرار شخصية اللمبي في عدد من الأفلام، قال محمد سعد إن الفكرة جاءت من الفنان الراحل حسن حسني، وأنا مدين له بهذا الفضل.

 وقدم محمد سعد مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة مثل "اللي بالي بالك، وعوكل، وبوحة" 



تزوج الفنان محمد سعد من فتاة مصرية، ورغم تعمده إخفاء زوجته وحياته الشخصية عن الإعلام لسنوات طويلة، إلا أنه منذ فترة قصيرة انتشرت بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع الفنان محمد سعد بزوجته.





DamascusMs


أخفاها عن الجميع.. أول صورة واضحة لزوجة ياسر العظمة "المحجبة" والمفاجأة في شقيقتها بطلة "باب الحارة"! اضغط هنا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الله يسامحكم سحرتونا بالاطلاله ما كان وقتها

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة