"ملكات جمال" صورة نادرة تجمع الراحلة دلال عبد العزيز بشقيقتها ووالدتها !!وحسنهن حديث الجمهور: كل وحده أحلى من الثانية.!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"ملكات جمال" صورة نادرة تجمع الراحلة دلال عبد العزيز بشقيقتها ووالدتها !!وحسنهن حديث الجمهور: كل وحده أحلى من الثانية.!!

 



تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة نادرة للراحلة النجمة دلال عبد العزيز في شبابها مع والدتها و شقيقتها، وقد لفتن الأنظار بجمالهن الطبيعي الذي صار حديث الجمهور.


فتاة تونسية كأنها أميرة من أميرات ديزني تخطف قلوب العرب والعالم بجمالها الشديد أثناء تواجدها في المدرجات في مونديال قطر 2022 ! (صورة).. اضغط هنا


وفي نفس السياق حزن كبيرعاشته إيمى ودنيا سمير غانم منذ رحيل والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو الحزن الذى لم يبدأ برحيل الأم فقط وإنما بدأ منذ الـ 20 من مايو الماضى برحيل سمير غانم، ليعيشا فصلا طويلا من الحزن، ولكن ذكرياتهم معا سوف تظل محفورة فى قلبيهما للأبد.


وكانت النجمة إيمى سمير غانم حرصت على تقديم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب توجيهاته بإطلاق اسم والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، على الكوبرى الجديد بمحور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "شكرا سيادة الرئيس".


DamascusMs





زوجة الأمير هاري الجديدة تخطف الأنظار بجمالها الساحر.. والجمهور: "أحلى من ميغان ماركل بمليون مرة".. اضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. انت عبيط هو فين الجمال اقل من العاااادي

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة