خدعتنا جميعاً .. سيرين عبد النور تفاجئ متابعيها بالظهور بدون مكياج او فلاتر (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

خدعتنا جميعاً .. سيرين عبد النور تفاجئ متابعيها بالظهور بدون مكياج او فلاتر (فيديو)

 

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بدون مكياج وشاركت متابعيها بتنقلها في المنزل في منتصف الليل.


حيث نشرت سيرين عبد النور مقطع فيديو ظهرت فيه تتناول الطعام في منتصف الليل ضاربة بقواعد الدايت عرض الحائط وعلقت على الفيديو بالعامية  "حلو التزعبر أوقات"، وكانت سيرين على طبيعتها وارتدت ثوب البرنص في الفيديو.


اقرأ ايضاً : ليليا الأطرش بطلة مسلسل باب الحارة تبهر الأنظار بأحدث إطلالة مثيرة… والجمهور "وينك يا عصام" (صور)


سيرين عبدالنور  بدون ميكياج


تشارك سيرين عبد النور جمهورها ومتابعيها بفيديوهات وصور لها على الإنترنت وتظهر احيانا وهي تعد الطعام أو تنشر صور لها في فترة طفولتها أو يومياتها مع أطفالها.


وصدمت سيرين محبيها ومعجبيها بتصريحات عن نيتها اعتزال مجال التمثيل والتركيز فقط على الغناء وأوضحت خلال تصريحاتها أنها أمضت في عالم التمثيل ما يقرب من 22 عاماً وأنه من حقها في هذا الوقت التفكير بشكل جدي في الاعتزال.



ومؤخراً شاركت سيرين عبد النور مقطع فيديو على حسابها في موقع انستغرام وظهرت فيه بإطلالة أنيقة وجذابة، حيث اعتمدت فستان أحمر طويل ونسقت مع تسريحة شعر انسيابية ومنسدلة على أكتافها، وأعجب المتابعين بهذه الإطلالة وتفاعلوا مع مقطع الفيديو بشكل كبير وكانت التعليقات عبارة عن مدح في جمالها وأناقتها وتمني لها الكثيرين السعادة في حياتها.


اقرأ ايضاً : إطلالة زوجة كريستيانو رونالدو "جورجينا" في لاس فيجاس تثير جدلاً واسعاً بسبب جرأتها المبالغ فيها (صور)



اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة