حديقة القصر عالم آخر.. الكاميرات تدخل اخيراً "قصر العجائب" الذي يسكن فيه "القيصر" كاظم الساهر حياة الملوك والأمراء!! صور

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حديقة القصر عالم آخر.. الكاميرات تدخل اخيراً "قصر العجائب" الذي يسكن فيه "القيصر" كاظم الساهر حياة الملوك والأمراء!! صور

 



يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل ضخم داخل ملعب 974 بقطر، وذلك يوم 16 من شهر ديسمبر الحالي، على هامش احتفالات قطر بمونديال كأس العالم.


الطموا بصمت إنفجار وتسونامي .. أبرز أربع تنبؤات (مخيفة) يقشعر لها البدن للعرافة العمياء ذات ال90عاما بابا فانغا لعام 2023 .. اضغط هنا


ونشر كاظم الساهر فيديو له عبر خاصة الاستوري الخاص بموقع الصور الشهير انستجرام دعا فيه جمهوره لحضور هذا الحفل قائلا: مستنيكم فى حفل ملعب 974 فى أضخم حفلات قطر.


وتصدر الفنان كاظم الساهر تريند جوجل بعد إعلان عودته إلى الحفلات الغنائية بموسم رأس السنة، حيث من المقرر اقامة أولى حفلاته فى الدوحة.


 وكشف كاظم الساهر عن حفلاته الفنية المقبلة والتى تبدا فى الدوحة يوم 20 ديسمبر الحالى كما يقدم كاظم الساهر حفلا اخر فى دبى يوم 23 يسمبر الحالى وينهى حفلات موسم رأس السنة فى لبنان يوم 30 ديسمبر الحالى.


ومؤخراً تداول ناشطون صوراً ولقطات من داخل منزل القيصر كاظم الساهر، بعد أن كانت الحياة الشخصية للفنان كاظم الساهر لغزاً كبيراً. 


الصور مصدرها تلفزيون "العربية" والذي تمكن في العام 2014 من خرق حياة القيصر الخاصة، والدخول إلى عالمه ومنزله الذي يملكه في المغرب، ومن إلقاء نظرة على ديكوره الراقي.


كاظم الساهر: أحب هذا المكان جدا


يقع منزل الساهر في قرية ريفية، اختارها لتكون بعيدة في معالمها عن تضاريس المدينة ويكون الهدوء عنوانها الأساسي.


يقول الساهر أن هذا المنزل يحبه جداً، وبرأيه أن الفن التشكيلي العراقي من أهم الرسوم التشكيلية في العالم، ويملك في منزله لوحات لأشهر الرسامين العراقيين المختصين في هذا الرسم، وهناك بعض الرسوم التي يضعها في الاستوديو الخاص به كونه من عشاق هذا الرسم.


ويؤكد كاظم الساهر أنه لا يجلس كثيرا داخل المنزل ويفضل التجول في أرجائه، لافتاً إلى أنه "ساهم بزراعة حديقة المنزل، حيث كانت الأرض من دون أشجار حسب قوله".





ويضف "قمت بزرع أشجار النخيل وغيرها، فكل شجرة أعرفها وألمسها مثل الأشياء الروحانية، هذا ما أشعر به صراحة".


ويتابع "تعجبني الأرض لأنني أعرف أنّ كل شيء طبيعي فيها، وأكثر ما أحبه هو البساطة الجميلة الموجودة في هذه الارض".



DamascusMs


والدة معتصم النهار الشقراء حديث مواقع التواصل بجمالها الأوروبي بأول ظهور علني لها والجمهور يعلق ” نسخة طبق الأصل “.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة