بفستان قصير شفاف كشف الكثير .. نادين نسيب نجيم للمرّة الثانية في أسبوع واحد بتصميمٍ مبهر من زهير مراد (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بفستان قصير شفاف كشف الكثير .. نادين نسيب نجيم للمرّة الثانية في أسبوع واحد بتصميمٍ مبهر من زهير مراد (صور)

 

بعد أن حصدت آلاف تعليقات الإعجاب لتألّقها بفستانٍ رائع من مجموعة الخياطة الراقية للمصمّم اللبناني- العالمي زهير مراد في "موسم الرياض"، تألقت نادين نسيب نجيم بإطلالة مبهرة من تنسيق خبيرة المظهر جوني متّى في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصوّر الفوتوغرافي جورج صليبا.

 

اقرأ ايضاً : أصالة نصري بملامح جديدة ومختلفة كلياً في أحدث إطلالة لها والجمهور يعلق : وينها أصالة .. (صور)


وقد نشرت نادين صورها الجديدة على حساب إنستغرام الخاص بها بفستانٍ فضيّ قصير جداً من مجموعة الألبسة الجاهزة Resort 23، مميّز بقصّة تعانق الجسم وبكُمّيْن طويليْن، وهو مطعّمٌ بالكامل بالخرز والترتر البرّاق من أحجام مختلفة تم حبكها وإقرانها أيضاً بتفصيل الحبال القصيرة المتدليّة من الفستان والكُمّيْن. وقد انتعلت نادين صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ ولونٍ حيادي وبحزام عريضٍ يلف الكاحل.

 

من الناحية الجماليّة، عزّز خبير التجميل محمد حرب ملامح نادين الجذابة بمكياجٍ دافئ، شمل مزيجاً من الظلال البرونزيّة بدرجات متفاوتة فوق الجفون، ووضع لمسة مضيئة وسط الجفن المتحرّك يلامس زاوية العين الداخليّة، كما حدّد العينيْن بالكحل المائي الأسود، وصقل الأهداب بطبقة غنيّة من الماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة. كذلك حدّد جذور الرموش السفليّة بقلم الكحل البنفسجي. بعدها، نحت ملامح نادين بواسطة البودرة البرونزيّة، وعزّز ألقها بلمسة من بودرة الخدود الورديّة. كما حدّد شفتيْها بقلم حيادي دافئ، وغلّفهما بأحمر شفاه بلون البيج. أمّا مزيّن الشعر فيكتور كيروز فمنحها تسريحة ملساء تنسدل في شكل طبيعي فوق كتفيْها.







تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة