صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للإعلامي جورج قرداحي.. ما قاله عن القرآن الكريم فاجأ الجميع؟!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للإعلامي جورج قرداحي.. ما قاله عن القرآن الكريم فاجأ الجميع؟!

 كشف الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، حقيقة اعتناقه الإسلام بعد أن ضجت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اعتناقه الإسلام.


صورة جديدة للفنانة ميادة الحناوي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. تبدو أجمل وأصغر عمراً الصورة حيرت الجمهور كيف تغيرت لهذه الدرجة.. اضغط هنا


وأكد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، أنه شائعة اعتناقه الإسلام تكررت كثيرا؛ منذ تقديمه برنامج "من سيربح المليون"؛ لكونه كان يتلوا آيات من القرآن الكريم بشكل صحيح وسليم وبمخارج دقيقة.


قرأة جورج قرداحي للقرآن


وأضاف "القرداحي"؛ خلال لقائه مع برنامج "حبر سري"؛ المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن ذلك التمكن في التلاوة جاء من خلال حفظه لآيات كثيرة من القرآن التي يعتبرها منارة للحياة سواء للمسلم أو للمسيحي أو لأي إنسان آخر، مشيرا إلى المشاهدين ربطوا بين تلاوته القرآن واعتناقه الإسلام.


وأوضح الإعلامي، أن آيات القرآن الكريم تحمل قيما إلهية وإنسانية مختصرة بغلة تحمل إعجازا كبيرا، مشيرا إلى أن شائعة اعتناقه الإسلام تكررت كثيرا ونفاها.


الجدير بالذكر أن الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، يعتنق الديانة المسيحية، فقد ولد لعائلة مسيحية مارونية، حيث انه رجل مناضل ويطمح جورج قرداحي أن يكون سياسيا كبيرا.





DamascusMs


فتاة تونسية كأنها أميرة من أميرات ديزني تخطف قلوب العرب والعالم بجمالها الشديد أثناء تواجدها في المدرجات في مونديال قطر 2022 ! (صورة).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة