"بقول يلي عليي والباقي على رب العباد".. ليلى عبد اللطيف تثير الرعب بعد إعلانها لبعض توقعات السنة الجديدة 2024 والجمهور يعلق: بلاش تحكي أفضل!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"بقول يلي عليي والباقي على رب العباد".. ليلى عبد اللطيف تثير الرعب بعد إعلانها لبعض توقعات السنة الجديدة 2024 والجمهور يعلق: بلاش تحكي أفضل!

 العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف واحدة من ملوك التوقعات التي تساوت توقعاتها في كل عام مع أفلام الخيال العلمي التي طالما تجذب المشاهدين بحبك راويات لا وجود لها على أرض الواقع. لكنها مع ذلك تجذب المشاهدين من مختلف الفئات العمرية التي يرونها تصورات شبه واقعية لما سيكون عليه المستقبل.


صورة نادرة من حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق والد بناتها.. ظهرت "طفلة" بين يديه وصدمت الجميع!!.. اضغط هنا


ليلي صبت جهودها في تحليل مونديال قطر الحالي مع ما سيمر به ذلك البلد العربي خلال العام المقبل ألفين وثلاثة وعشرين، ورأت أن الدوحة ستكون بصدد ثورة اقتصادية وإعلامية بعد ذلك الحدث. وتربط ليلي عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب بين توقعاتها المسبقة والأحداث الحالية.


ليلى عبد اللطيف لم تترك بؤر التوتر في العالم التي شملتها توقعاتها أيضا حيث قالت: إن العام الجديد ربما يشهد قيام مسؤولين وقادة عرب بزيارات إلى إيران وهو ما قد يفتح الباب إلى ولادة عهد جديد في العلاقات العربية الإيرانية ويمهد لطي صفحات من عقود الخلاف بين الجانبين.



أنياب الطبيعة أيضا كان لها نصيب من توقعات ليلي عبد اللطيف التي رجحت أن يتعرض كوكب الأرض لضربة نيزك يستهدف منطقة تقع بين الولايات المتحدة الأمريكية ودول مجاورة، فضلا عن معاناة الولايات المتحدة أيضا من زلزال شديد التأثير.





ومع بداية كل عام يقود أصحاب التوقعات دفة الأحداث المحتملة في العام الجديد، لكنها تبقى مجرد توقعات قد يحالفها حظ من الصدق حال صادفت أحداث الواقع أو تبقى رهن سيناريوهات أقرب إلى التحليلات الاستراتيجية منها إلى معرفة ماذا سيحدث في المستقبل.


DamascusMs


بالفيديو - غضب كبير على نورة فتحي وإتهامها بإهانة علم المغرب بعد تقديمها هدية غريبة لـ رئيس الفيفا.. اضغط هنا

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الله اعلم بالغيب

    ردحذف
  2. الله اعلم بالغيب الله يجيب الي فيه الخير يارب ويجعلها سنه خير وراحت بال على الجميع

    ردحذف
  3. انها تخربق اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم

    ردحذف
  4. لا يعلم الغيب الا الله

    ردحذف
  5. هؤلاء مجرد عملاء لأجهزة المخابرات يملون عليهم ماسيفعلونه وهم يرددون كلام فقط
    وهناك امر خطير
    يريدون ان يبرمجو العقول على انا علم الغيب ليس محكتر على الله

    ردحذف
  6. كذب المنجمون ولو صدقوا , لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى.

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة