تكلفة جواز السفر السوري المستعجل 2022 في سوريا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تكلفة جواز السفر السوري المستعجل 2022 في سوريا

 تكلفة جواز السفر السوري المستعجل 2022 في سوريا، أصبحت أحد هواجس السوريين خاصة بعد أن قامت وزارة الداخلية بفتح باب حجز الأدوار عن طريق البوابة الإلكترونية من أجل أن تساعد المواطنين بالحصول على جواز السفر دون أن يضطروا إلى الوقوف ساعات طويلة. 


لمعرفة الأوراق المطلوبة والتفاصيل كاملة اضغط هنا


وقد أدى تأخير إصدار جواز السفر في الفترة الماضية إلى حدوث تراكمات في العمل ويعود سبب التراكمات إلى عدم توفر بعض مستلزمات العمل مثل الطباعة وغيرها، ولكن بتوفر هذه المستلزمات سيسير العمل بشكل أسرع، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن تكلفة جواز السفر السوري المستعجل 2022 في سوريا وعن الأوراق المطلوبة و كيفية الحصول عليه.





تكلفة جواز السفر السوري المستعجل 2022 في سوريا

أصدرت وزارة الداخلية السورية تعميم قالت فيه ( يستوفى بدل خدمة ورسم بمبلغ وقدره 300 ألف ليرة سورية لقاء الحصول على جواز السفر الفوري بصرف النظر عن حجز الدور على المنصة الإلكترونية الخاصة بجوازات السفر)، هذا وكانت الوزارة قد أعلنت في تعميم سابق أن تكلفة جواز السفر 100 ألف ليرة سورية لترتفع وتصل إلى 300 ألف ليرة سورية ليحصل بذلك المواطن على جواز السفر في اليوم ذاته بعد توجهه إلى أحد فروع الهجرة والجوازات. 


وقد أطلقت وزارة الداخلية خدمة جديدة يمكن من خلالها أن يقوم المواطن بتحميل الأوراق المطلوبة للحصول على جواز السفر بالإضافة إلى أنها تمكّنك من دفع المبلغ اللازم للحصول على جواز السفر وتحديد موعد استلامه.


للتسجيل على جواز السفر عبر المنصة الإلكترونية الجديدة.. اضغط هنا


لمعرفة كافة الأوراق المطلوبة والتفاصيل كاملة للتسجيل على المنصة.. اضغط هنا

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اسم محمد احمد الشيخ اغاني حلب عن التعشي

    ردحذف
  2. سلام وعليكم اخوتي انا مواطن سوري مواليدي ٨٥ متخلف عن الجيش و هويتي الشخصية انحرقت بلبيت بسبب الحرب عندي جواز سفر منتهي صلاحية او عندي اخراج قيد الفردي جديدة لاكن وين واروح ماعم يعطوني جواز سفر ممممكن حدا يقلي شو الحل و شكرا

    ردحذف
  3. السعر الجديد 500الف ليرة

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة