رواد عليو بصورة مع طفلتيها لور وورد تخطف قلوب الجماهير .. ونادين تحسين بيك تعلق: “ما أحلاهون وما أحلاكي”

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رواد عليو بصورة مع طفلتيها لور وورد تخطف قلوب الجماهير .. ونادين تحسين بيك تعلق: “ما أحلاهون وما أحلاكي”

 

شاركت الفنانة السورية “رواد عليو” مع متابعيها صورةً تجمعها بطفلتيها لور وورد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


وأرفقت رواد عليو الصورة بتعليق عبرت فيه عن محبتها لها رغم أنها أصيـ.ـبت بعدها بيوم واحد بوعكة صحية أبقتها دون حراك لـ 20 يوماً.


اقرأ ايضاً : ليلى عبد اللطيف: نار و ضربة !


تدوينة رواد عليو لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وجمال ابنتيها واصفين إياهما بـ “الأميرات” تمنوا لهم الحفظ والسلامة.


تفاعل المتابعين


ومما جاء في التعليقات: “أميرة وقمرات”، “ما أحلاكي أنت وبناتك يا روادو”، “يخليلك إياهن ويديمك تاج على راسهم يا رب”، “أميرات ما شاء الله”.


كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة نادين تحسين بيك التي كتبت في تعليق: “ما احلاهون وما احلاكي انشالله الله بخليلك ياهون وبخليكي فوق راسون”.

 


كما علقت جيهان عبد العظيم: “الله يحفظكم لبعض”، وكتبت جومانة مراد في تعليقها: “الله يحفظكم يا روحي”، وكتبت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني: “حبيباتي الله يحفظكم يا رب”.


من هي رواد عليو؟


رواد عـليو؛ فنانة سورية شهيرة، جمعت ما بين الموهبة والجمال، بدأت مسيرتها الفنية عام 2002، من خلال المشاركة في مسلسل “أمواج” للمخرج عصام موسى ومسلسل “هولاكو” للمخرج باسل الخطيب.


انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل أشواك ناعمة للمخرجة رشا شربتجي، التي تعتبرها مساهمة في إثبات موهبتها، عندما اختارتها للمشاركة بعد ذلك في عددٍ من المسلسلات المتميزة، مثل: “غزلان في غابة الذئاب”، “زمن العار”.


 اقرأ ايضاً : امتهن التسول وتغسيل القبور في صغره.. حسام جنيد: كان عندي أمل أرجع لإمارات رزق لكنها رفضت


تحظى رواد عليو بشعبية كبيرة في سوريا بسبب مشاركتها في المسلسل الكوميدي الشهير ضيعة ضايعة، حيث جسدت شخصية “عفوفة” المرتبطة عاطفيًا بـ”سلنغو” والذي جسد شخصيته الفنان فادي صبيح، حيث كانت هذه العلاقة مادة خصبة للكثير من المواقف الطريفة خلال أحداث المسلسل.

 

تزوجت رواد عليو من رجلٍ خارج الوسط الفني، وأنجبت منه ابنتين: الأولى “لور” عام 2013 والثانية “ورد” عام 2015، وقد أعلنت طلاقها من زوجها بعد شهرين فقط على ولادة طفلتهما الثانية، وسط الحديث عن إصـ.ـابتها باكتـ.ـئاب ما بعد الولادة الذي أثر على حالتها النفسية.


أطلت رواد عليو على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″، ومسلسل “لو بعد حين” إضافة إلى المسلسل الإماراتي “الزقوم”.




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة