الشبه كبير بينهم .. هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة مع ابنتها زينب فياض والجمهور يعلّق : بتشبهك كتير نفس الجرأة!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الشبه كبير بينهم .. هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة مع ابنتها زينب فياض والجمهور يعلّق : بتشبهك كتير نفس الجرأة!




 خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها مدونة الجمال زينب فياض الانظار في الساعات الماضية حيث ظهرتا بنفس اليوم بإطلالة زرقاء متشابهة في مصادفة لافتة.


كأنها نهاية العالم.. ميشال حايك يزلزل قلوب الجميع بتوقعات كارثية ستحدث أبتداء من يوم الغد! اضغط هنا


وفي التفاصيل، فقد اختارتا هيفاء وزينب فستان سهرة طويل باللون الأزرق، مع اختلافات تصميمي الفستان ودرجات الألوان، لكن القطعة بدت متشابهة عليهما،


زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، التي تقيم في الكويت مع زوجها وابنتيها، تتواجد حاليا في عطلتها الصيفية في بيروت حيث تمضي اجازة ممتعة استلهتها بقضاء وقت على البحر. 





وبدا ذلك واضحا من خلال نشرها الصور على خاصية الستوري حيث اكتسبت اللون البرونزي الجذاب.


وشاركت زينب فياض متابعيها على انستغرام في الساعات الماضية بصورتين لها من اطلالتها بفستان أزرق سهرة طويل، وتميز بلونه الأزرق السماوي الفاتح وبقصته بستايل حورية البحر، وجاء بأكتاف منسدلة ومكشوفة. 





مع قصّة الصدر الجريئة التي ابرزت اللون البرونزي الذي اكتسبته زينب فياض. 


كما جاء الفستان محدداً عند الخصر بثينات ناعمة أبرزت رشاقة قوامها. وكان لافتا كذلك الفتحة الطويل التي شقّت الفستان بشكل جانبي.


ميزة جديدة .. واتساب يعمل بدون إنترنت رسمياً .. تعرف على كيفية عمله!! اضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة