راغب علامة عن انفـ.ـجـ.ـار مرفأ بيروت: كان أسعد يوم بحياتي !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

راغب علامة عن انفـ.ـجـ.ـار مرفأ بيروت: كان أسعد يوم بحياتي !!


على عكس الجميع، وصف الفنان اللبناني راغب علامة، في لقائه ببرنامج “يوم ليك” مع الإعلامية سمر يسري، شعوره بعد انفـ.ـجـ.ـار مرفأ بيروت بقوله: “كان أسعد يوم بحياتي”.


وأوضح الفنان اللبناني راغب علامة، عن سبب شعوره المبالغ فيه بالسعادة رغم وقوع هذا الحادث المؤلم عام 2020 والذي أسفر عنه الكثير من القتلى والضحايا.


إذ قال راغب: “أسعد لحظة في حياتي على المستوى الشخصي، أنا راجع على بيروت من المطار، طلع صوت الانفـ.ـجـ.ـار أنا قلت إنه اغتـ.ـيــ.ـال”.


وتابع راغب علامة: “أنا عارف مراتي فين وعارف لؤي فين لكني مش عارف خالد ابني فين، لأن خالد المفروض يكون بالبيت، اضرب عليه أكتر من مرة مافيش رد”.


واستكمل الفنان اللبناني توضيحه: “كان وقتا الحادث والانفـ.ـجـ.ـار كان جنب بيتي الـ10 دقايق وأنا على الطريق متخيل هايجيني خبر مؤلم جدًا، وكنت في حالة انهيار”.


واختتم راغب: “وبعدين خالد كلمني وقاللي بابا أنا كنت بالمطعم والحمد لله أنا ما صابني شي، لما سمعت صوت ابني إنه بخير وصلت على البيت وشفت بيتي متدمر قلت الحمد لله إن ولادي بخير”.


 من هو راغب علامة


هو مغني لبناني يحمل الجنسية الكندية، ولد في 7 يونيو 1962، تربى داخل منزل يهوى الفن والغناء، فكان والده يجيد العزف على آلة العود من باب الهواية، فكان يجلس بجوار والده ويستمتع بعزفه.


ودخل راغب بفريق المدرسة الكثير من المنافسات مع المدارس الأخرى ما دفع أساتذة الموسيقى والمتخصصين لنصيحته بضرورة صقل موهبته.


وانتسب لمعهد الموسيقى اللبناني ودرس العود والسولفيج وبعد التخرج من المعهد بتقدير جيد جدا حيث كان من أوائل دفعته.


تزوّج مرتين المرة الأولى من سيدة لبنانية- فرنسية، لم يدم زواجه منها إلا سنتين، والثانية من زوجته الحالية جيهان العلي، وأنجب منها ولديه خالد ولؤي، وما زال زواجهما مستمرًا.


اقرأ ايضاً : 

رفضت أن تكون زوجة ميلاد يوسف وتنسب فضل دخولها الفن إلى أيمن زيدان .. لقطات من حياة الفنانة “ولاء عزام” وقصة نجاتها من المـ.ـوت


 التقديم على منحة جامعة أبوظبي الممولة بالكامل بكالوريوس ودراسات عليا "للعرب والسوريين"


اكتشفها الفنان دريد لحام وهاجـ.ـمها عباس النوري وأول امرأة تتقلد منصب نقيب الفنانين .. قصة الفنانة “فاديا خطاب”

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة