اسمها الحقيقي أمل وطلبت الطلاق في يوم زفافها.. معلومات عن الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بعد شائعة ارتدائها الحجاب

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اسمها الحقيقي أمل وطلبت الطلاق في يوم زفافها.. معلومات عن الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بعد شائعة ارتدائها الحجاب


تصدرت الفنانة المصرية الشابة إيمي سمير غانم، محركات البحث “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد أن نشر حساب مزيـ.ف يحمل اسمها على موقع تويتر، صورتها وهي محجبة معلنة ارتدائها الحجاب.


ونشر الحساب المزيف، صورة لإيمي سمير غانم بالحجاب تم التقاطها أثناء تأديتها مراسم العمرة، ومرفقة بتعليق نصّ على: “وحشتونى النهارده هيكون أول يوم ليا بالحجاب، ادعولي بالثبات”.


وخرجت الفنانة إيمي سمير غانم، عن صمتها بعد تداول هذه الصور، لتوضّح في تصريحات صحفية حقيقة الأمر، مؤكدة أن هذا الحساب لا يخصّها ولا تعرف من يديره.


وقالت إيمي: “تلك الأنباء شائعات لا أساس لها من الصحة، والحساب الذي نشر تلك الشائعة على موقع تويتر، مجرد صفحة مزيفة ولا أعرف عنها أي شيء”.


كما حاولت إيمي التأكيد على عدم صحة هذه الأنباء، فنشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” تظهر فيه دون حجاب.


ونظرًا لكون الفنانة الشابة إيمي الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل مؤخرًا، سيرصد موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن ابنة الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم الصغرى.


هي ممثلة مصرية كوميدية ولدت في 31 مارس 1987، اسمها الحقيقي هو “أمل”.


تربت داخل أسرة فنية فوالدها هو الممثل الكوميدي سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الفنانة دنيا سمير.


في 4 نوفمبر عام 2016، تزوّجت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم مع صديقها الفنان المصري حسن الرداد.


طلبت الطلاق في أول يوم زفاف لشعورها بعدم الأمان ولكونها شخص هادئ لا يحب الأمور الصاخبة مثل زوجها حسن الرداد، فتفاجئت بتحركه كثيرًا داخل الطيارة مما أدى لحدوث خلاف.


تميّزت الفنانة إيمي سمير غانم بخفّة ظلّها وتلقائيتها وعفويتها في أعمالها وأيضًا في حياتها، فشخصيتها غير شخصية شقيتها الكبرى دنيا.


وشاركت إيمي سمير غانم كبار النجوم بمصر وبالوطن العربي بأدوار مميزة، فاستطاعت في وقت قصير أن تصبح من أشهر نجمات الوسط الفني.


وساعد إيمي على اقتحام عالم الفن، هو نشأتها داخل بيت فني فوالدها الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم ووالدتها الفنانة الرائعة دلال عبد العزيز، وشقيقتها هي الفنانة دنيا سمير.


اقرأ ايضاً : 

تزوج وأنجب ولدين أحدهما المخرج الليث حجو، واختلف مع دريد لحام.. 8 معلومات عن الفنان الراحل عمر حجو


40 منحة دراسية في إسبانيا و إيطاليا


والد المخرجين بسام ومؤمن الملا مؤسسي باب الحارة وصاحب عبارة (قربت) أشهر عبارة في تاريخ الدراما السورية.. 10 معلومات عن الفنان الراحل أدهم الملا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة