الصيـن تشــيد بتجــربة الطبيـب السـوري طـارق بخصـوص محـ.ـاربة الوبـ.ـاء

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الصيـن تشــيد بتجــربة الطبيـب السـوري طـارق بخصـوص محـ.ـاربة الوبـ.ـاء

 اعتبرت الصيـ.ـن التعاون مع سـ.ـوريا في مجال مكـ.ـافحة وبـ.ـاء كـ.ـورونا، عبر تجربة أحد الأطـ.ـباء العسـ.ـكريين السـ.ـوريين، نموذجيا، ومعبرا عن توجـ.ـهاتها في التعـ.ـاطي مع دو.ل العـ.ـالم للسيـ.ـطرة على الوبـ.ـاء.


الاستعداد في سوريـا لإطلاق قانون عصـري واستـثنائي .. اضغط هنا


وقالت المتحـ.ـدثة باسـ.ـم وزا.رة الخـ.ـارجية الصـ.ـينية هوا تشـ.ـون يينـ.ـغ في تغريدة بموقع “تويتـ.ـر” إن “العقـ.ـيد وو تشـ.ـيان، المتحدث باسم وزا.رة الدفـ.ـاع، قد شـ.ـارك قصة الطبـ.ـيب العسـ.ـكري السـ.ـوري طارق خلال المؤتمر الصحفي الدوري الذي عقدته وزا.رة الدفـ.ـاع يوم 28 يناير الجاري”. وكان العقـ.ـيد تشـ.ـيان قد قال، خلال الندوة، إن الطبـ.ـيب السـ.ـوري “طارق نمـ.ـوذج مصغر لتعاون الجيـ.ـش الصيـ.ـني مع دو.ل العـ.ـالم في محـ.ـاربة الوبـ.ـاء. سنواصل تحمل المـ.ـسؤوليات والالتـ.ـزامات الدو.لية بإجراءات عمـ.ـلية، وسنسـ.ـاهم بنشـ.ـاط في خد.مة بناء مجـ.ـتمع مـ.ـصير مشترك للبشـ.ـرية”.


بالنسبة لصحيفة “الشـ.ـعب” الصيـ.ـنية “تعتبر هذه المرة الأولى التي يتفـ.ـاعل فيها المتـ.ـحدث باسم وز.ارة الخـ.ـارجة الصـ.ـينية، ووز.ارة الدفـ.ـاع الوطنـ.ـي بشكل وثيـ.ـق، للتـ.ـرويج المشترك لصـ.ـديق عسـ.ـكري أجـ.ـنبي، والمعنى الكامـ.ـن وراء ذلك”.





وتحـ.ـدث الدكتـ.ـور طارق بدوره في تغريدة على “تويتر” عن تجـ.ـربته في الجامعة العسـ.ـكرية بالصـ.ـين، التابعة للقـ.ـوات البـ.ـرية لهذا البلد، حيث كان قد جاء لدراسة الطـ.ـب السـ.ـريري في 2018 ليعود عند إكمال دراسته في 2020 إلى دمشق حيث شغل منصـ.ـب نـ.ـائب مدير قسم التطـ.ـعيم وأمـ.ـراض الرومـ.ـاتيزم في المستـ.ـشفى العسـ.ـكري بالعاصمة السورية. وبعد ظهور الوبـ.ـاء أفاد طارق النظـ.ـام الصـ.ـحي السوري كثيرا بخبـ.ـرته الصـ.ـينية باطلاعه على أساليب العـ.ـلاج في الصـ.ـين ونقلها إلى اللـ.ـغة العربية في بلـ.ـده وإعطاء التوجـ.ـيهات للهيـ.ـاكل الصـ.ـحية في هذا المجال.


المصدر: صـ.ـحيفة “الشـ.ـعب” الصيـ.ـنية/موقع “T.witter”


الاطلاع على أسماء المدعوين للخدمتين الإلزامية والإحتياطية في الجيش السوري عن طريق موقع وزارة الدفاع ..🇸🇾 .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة