توقـعات مثيـرة للجدل ماغي فــرح لشهـر شباط فضـيحة بمنـطقة عــربية وصـدامـ.ـات

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توقـعات مثيـرة للجدل ماغي فــرح لشهـر شباط فضـيحة بمنـطقة عــربية وصـدامـ.ـات

 في توقـ.ـعات جديـ.ـدة أطلـ.ـقتها الفلكية ماغي فرح وذلك لنهـ.ـاية شهـ.ـر كانون الثاني وشـ.ـهر شـ.ـباط المقبل وذلك عبر فـ.ـيديو نشـ.ـرته .


وأشارت إلى وجـ.ـود قمـ.ـر مكتـ.ـمل في 28 كانون الثاني الجـ.ـاري سيؤثـ.ـر على المسـ.ـار القادم، وهذا الأمر سيتـ.ـم فـ.ـي برج الأسد وسيشـ.ـكل معـ.ـاكسة مع كل الكـ.ـواكب الموجودة في برج الدلو ومع كـ.ـوكبين فـ.ـي بـ.ـرج الثور.


نشرة كاملة لأسعار الموبايلات في الأسواق السورية لكافة الأنواع ( سامسونغ ، هواوي ، شاومي ، ريلمي ، ايفون ، اوبو ، سوني ) ... اضغط هنا


ومن بين التوقـ.ـعات : نحن أمـ.ـام أوقـ.ـات حـ.ـرجة جـ.ـداً وشهر شبـ.ـاط سيكون حـ.ـاسماً ومـ.ـصيرياً و هناك أمور ستتـ.ـغير على الصعـ.ـيد المـ.ـناخي و ستحـ.ـدث مواجـ.ـهات وهذا القـ.ـمر المكتمل سيكون مدخـ.ـلا لبعض الصـ.ـدامات .


واضافت كـ.ـوارث طبـ.ـيعية أوإنسـ.ـانية او سـ.ـياسية او اقتـ.ـصادية واضافت الوضـ.ـع الاقتـ.ـصادي سيشهـ.ـد ركـ.ـودا .


واضافت شهـ.ـر شباط يحمل صـ.ـدامـ.ـات من جهة وانفـ.ـراجات صـ.ـحية من جـ.ـهة أخرى و هناك انفـ.ـراجات صـ.ـحية عـ.ـالمية واكتشـ.ـافات صـ.ـحية مهـ.ـمة جـ.ـدا في عالم الطـ.ـب ستغير المـ.ـسار وستحمل آمــ.ـالا جديدة .


الأمور تمـ.ـيل إلى خـ.ـضات و أكثـ.ـر من سيتـ.ـأثر بهذا الجو هم مـ.ـواليد العقـ.ـرب والثـ.ـور والأسـ.ـد اما الدلو سيشـ.ـهد فتـ.ـرة جيـ.ـدة وإيجـ.ـابياة .





الميـ.ـزان والحمل والقـ.ـوس والجوزاء سيستـ.ـفيدون من هذا الجـ.ـو أيضا وسيشـ.ـهدون تغيـ.ـيرا جـ.ـديا .


تغير سـ.ـريع بعـ.ـالم المعلومـ.ـاتية والاكتشـ.ـافات و يُخشـ.ـى في شهر شبـ.ـاط من تظاهـ.ـرات كثـ.ـيرة واحتجـ.ـاجات واحـ.ـداث محتملة في تـ.ـركيا وقبرص واليونان ورو.سـ.ـيا .


مـ.ـا سيحـ.ـصل سيكون غير منتـ.ـظر ربما بين العـ.ـدو الإسـ.ـرائيلي وبين بعض البـ.ـلدان المجـ.ـاورة أي سـ.ـوريا ولبنان والعـ.ـراق ومـ.ـصـ.ـر و حـ.ـدث قد يشغـ.ـل الممـ.ـلكة العـ.ـربية السـ.ـعودية وحـ.ـدث أيضا في بـ.ـريطانيا يشـ.ـغل العـ.ـالم .


في 11 شـ.ـباط قمـ.ـر جـ.ـديد في بـ.ـرج الدلو ما يعني سـ.ـياسة جـ.ـديدة قد نشـ.ـهدها وقد تفـ.ـاجئنا في الولايـ.ـات المتحدة وظهـ.ـور وجـ.ـوه جديدة ستـ.ـلعب دو.را في المسـ.ـتقبل.


في أواخـ.ـر شهر شـ.ـباط حديث عن أعمال تجـ.ـسس أو كشـ.ـف أقـ.ـنعة عن أعـ.ـداء متـ.ــربصين لبعـ.ـض البـ.ـلدان و حقيـ.ـقة تتوضح في سـ.ـويسرا واليابان والبـ.ـرازيل وربما فضـ.ـيحة في منطقة عـ.ـربية أو في ايـ.ـران او العـ.ـراق او المحـ.ـيط .


تـ.ـركيا ستلـ.ـعب دو.را في معضـ.ـلة إقليـ.ـمية و صـ.ـراع طـ.ـائفي في الهـ.ـند و الوضـ.ـع المـ.ـناخي سيكون مضـ.ـطرباً .


لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة