دخلت الفن بالصـ.ـدفة و أخـ.ـفت هـ.ـوية زوجها قصة الممثلة السورية ميرنا شلفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دخلت الفن بالصـ.ـدفة و أخـ.ـفت هـ.ـوية زوجها قصة الممثلة السورية ميرنا شلفون

 ميرنا شلفون هي ممثلة سورية شهيرة ودخلت الى عالم الفن بالصدفة عندما كانت تذهـ.ـب إلى كواليس تصوير المسلسلات مع أختها الماكيرية مارلين وفي هذا التقرير استعرض موقع فني دارما تريند ابرز محطات في حياة الفنانة والممثلة ميرنا شلفون :


تعـ.ـرفت على الممثلين والمخرجين فانطـ.ـلقت من خلال مسلسل التغـ.ـريبة الفلسـ.ـطينية عام 2004 مع المخرج حاتم علي، ولتشارك في عام 2006 بأربع مسلسلات هي: “وشاء الهوى، انتقـ.ـام الوردة، صـ.ـدى الروح و أهل الغرام” بعد توالي أعمال شلفون عرفت بأدوارها وبمـ.ـلابسها التي اتـ.ـسمت بالجـ.ـرأة، فأثـ.ـارت ضـ.ـجـ.ـة كبـ.ـيرة على مواقـ.ـع السـ.ـوشيال ميـ.ـديا.



شاهد بالصور والفيديو .. الفنان تيم حسن يبكي ويحمل نعش صديقه وعرابه حاتم علي خلال جنازته وسط دمشق .. اضغط هنا


و عـ.ـرفت ميرنا شلفون بأداء أدوار جـ.ـريئة جـ.ـداً عـ.ـرضها لانتقـ.ـادات وغضـ.ـب المتابعين على السـ.ـوشيال ميـ.ـديا فعلقت بالقول إنها حتى لو لبست العبـ.ـاءة سيقـ.ـولون إنها جـ.ـريئة.


ميرنا شلفون لم تقدم طوال مسيرتها الفنية دوراً مبتذلاً – كما خضعت ميرنا التي يبلغ طولها 175سـ.ـم ووزنـ.ـها 67 كغ لعمـ.ـليات تجمـ.ـيل في الأنـ.ـف ونفـ.ـخ الشـ.ـفاه مع البوتـ.ـوكس.


أشـ.ـيعت أنباء عن زواجـ.ـها من الفنان السوري خالد القيش ليتضح بعد ذلك أن الصورة جمعتهما معاً مجرد مشهد من إحدى المسلسلات.





ذاع في الوسط الإعلامي نبـ.ـأ زواج شلفون في 1 نيسان 2014 من مزين الشعر جو رعد ليؤكدا لاحقاً ليست سوى جلسة تصوير وأنها كـ.ـذبة نيسان و كشفت ميرنا شلفون أن شخصية المراة صـ.ـاحبة السـ.ـمعة السـ.ـيئة”، بدور سعاد في مسلسل “سكر وسط” هي أكثر الشخصيات التي سعدت بتجسيدها.


وأعلنت ميرنا شلفون عن زواجها في عام 2017م رافـ.ـضة الكشـ.ـف عن شـ.ـخصية زوجها والتحـ.ـفظ على حياتها الخاصة يشار إلى أن الفنانة ميرنا شلفون من مواليد 28 نوفمبر دمشق وتحمل الجنـ.ـسية السورية وتعتبر إحدى الفنانات السوريات الأكثـ.ـر جـ.ـرأة.


زوجها الأول تخلى عن ديانته من أجلها وتزوجت من تيم حسن رغم أنها أكبر منه بسنوات .. قصة حياة الإعلامية وفاء الكيلاني وأبرز محطات حياتها .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة