سما ابنة محمد حداقي تخطف قلوب الجماهير بجمالها الساحر في عيد ميلادها (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سما ابنة محمد حداقي تخطف قلوب الجماهير بجمالها الساحر في عيد ميلادها (صور)

 

أحدث الفنان السوري محمد حداقي تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد نشره صورة مع ابنته الوحيدة سما، احتفالا بعيد ميلادها، إذ تغزّل المتابعون بالجمال الذي تتمتع به.


وتوجه حداقي عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" لتهنئة ابنته بعيد ميلادها، حيث وصفها "بأميرته"، مشيرا إلى أن الزمن الحقيقي بالنسبة له هو الذي عاشه بقربها.


وأحاط حداقي بيده حول كتف ابنته، وعلق قائلا: "كل سنة وأنت كما أنت، ساساتي الأحلى، ابنتي أميرتي، زمني الحقيقي هو ما عشته وأعيشه معك وبجانبك، وكل سنة وكل يوم والسعادة دربك واستراحتك".


 وتناقل رواد مواقع التواصل صورة الفنان وابنته، مُشيرين إلى جمالها، حيث وصفوها "بالفتاة الحسناء"؛ نظرا لقدرتها على لفت الأنظار إليها بشكل كبير.



يذكر أن "سما" هي الابنة الوحيدة للفنان محمد حداقي، من زوجته الأولى الفنانة أسیمة يوسف، التي انفصل عنها وتزوج الإعلامية سيدرا الأتاسي، لينفصل عن الأخيرة أيضا قبل مدة.


اقرأ ايضاً : باسم ياخور: تستفزني كاريس بشار وأيمن زيدان صاحب الفضل عليِّ في بدايتي الفنية


وأسيمة يوسف هي فنانة سورية، تركت بعض البصمات لها في الأعمال السينمائية السورية، والعديد من المسرحيات منها: "أغنية القمر، نور العيون"، وعملت أيضا في دبلجة أفلام الكرتون.


وبالعودة لطليقته الثانية سيدرا الأتاسي، فقد أقدما على خطوة الزواج عام 2015، وأعلنا انفصالهما عام 2019.


وأكد حداقي أنه تم الانفصال بطريقة ودّية بينه وبين زوجته، وهو لا يحمّل الأخيرة مسؤولية الانفصال بل يعتبره حلا لمشكلة، وقرارا تم الاتفاق عليه.


وأشار إلى أنه في الانفصال الثاني عن زوجته الإعلامية سيدرا الأتاسي شعر بأنه قام بظلمها، فهو يعتبر نفسه رجلا صعبا، وفارق العمر بينهما كان سببا إضافيا؛ إذ يعتقد أن سيدرا ما زالت صغيرة على الزواج، كما أن قرار الأتاسي بالسفر فترة طويلة خارج البلاد كان السبب الرئيس في اتخاذ قرار الانفصال.


آخر أعماله


وعلى الصعيد الفني، ينتظر الفنان محمد حداقي عرض أحدث مسلسلاته "دوار شمالي" الذي يدور في إطار درامي اجتماعي في فترة التسعينات، ويستعرض الأزمات التي مر بها المجتمع السوري، خاصة موضوع التطرف الديني.


ويشارك في بطولته كل من: أمل بوشوشة، عبدالمنعم عمايري، فايز قزق، أحمد الأحمد، يزن السيد، هبة نور، نانسي خوري، أندريه سكاف، عبير شمس الدين، وهو من تأليف حازم سليمان، وإخراج عامر فهد.






تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة