“موس كباس”.. محمد أوسو يعود إلى الدراما السورية بعمل كوميدي جديد ومأمون البني يشوق المتابعين!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“موس كباس”.. محمد أوسو يعود إلى الدراما السورية بعمل كوميدي جديد ومأمون البني يشوق المتابعين!

 

بعد غياب لفترة طويلة عن العالم الفني، يعود الفنان السوري محمد أوسو مع عمل كوميدي جديد تحت عنوان “عصابة موس كباس” ويرافقه الفنان أيمن رضا.


من المتوقع أن يشهد هذا العمل العديد من المشاركين من سوريا وخارجها، وذلك بالأخص لأن تصويره سيتم في عدة مواقع في الشرق الأوسط.


”محمد اوسو” يعود بعد غياب 14 عامًا، بمسلسل كوميدي ذو طابع الاكشن ويحمل اسم “عصابة موس كباس”. المسلسل من تأليف محمد اوسو وإخراج “مامون البني”.


في العام 2009، شارك في آخر عمل له في سوريا وهو مسلسل “السالب والموجب”. أما آخر أعماله الفردية، فكان مسلسل “الأعداء” الذي قام بإنتاجه وعرضه على قناته على يوتيوب خلال فترة إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.


ومع ذلك، لم يتم تحقيق النجاح المرجو بسبب تكرار موضوع العلاقات الاجتماعية في الغربة الذي يتناوله المسلسل. فقد زاد اهتمام السوريين الذين يعيشون بعيداً عن وطنهم خلال السنوات الأخيرة بهذا الموضوع.


اقرأ ايضاً : نسخة عن والده.. قصي خولي يكشف عن وجه ابنه للمرة الأولى وشببه به يلفت أنظار المتابعين (صور)


في لقاء صحفي، صرح المخرج السوري مامون البني بأن المسلسل المنتظر سيكون مشروعًا مشتركًا بين الإخراج والإنتاج، ويعتقد أن العمل سيكون مميزًا وسيحمل الكثير من الكوميديا التي فقدت في الدراما السورية في السنوات الأخيرة.


تأكد البني فيما يلي أنه لم نر عمل كوميدي سوري منذ على الأقل 10 سنوات, ومن المتوقع أن “عصابة موس كباس” ستتمتع بجودة فنية عالية وسيناريو مبتكر وإخراج متقن.


وبالتفاصيل، ستمتلك العصابة القدرة على استغلال مهارات محمد أوسو وأيمن رضا لإضفاء لمسة جديدة وفريدة على العمل.


يمكن أن يمثل هذا العمل فرصة كبيرة لتحقيق نجاح كبير وجمع إشادة كبيرة من النقاد والجمهور. إنه إضافة جديدة ومهمة للتعبير عن مهارات الفنان محمد أوسو.


وذلك بعد أن استطاع أن يكتب أبرز المسلسلات السورية مثل “بكرا أحلى 2005″ و”كسر الخواطر 2006″ و”كثير من الحب كثير من العنف 2007”.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة