حيلة ينصح بها المختصون لإكتشاف الكاميرات السرية في غرف تغيير الملابس والحمامات

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حيلة ينصح بها المختصون لإكتشاف الكاميرات السرية في غرف تغيير الملابس والحمامات

 

تنصح جميع الفتيات بعدم تغيير الملابس فى غرفة التغيير والتى تسمى “البروفة” لأن يوجد بعض من أصحاب المتاجر الخاصة بالملابس يتجسسون على الفتيات حيث تم إعتقال واحد من أصحاب المتاجر فى اكثر من منطقة. 


وذلك لوجود الكاميرات داخل البروفة وبالتأكيد نال هذا الرجل عقوبة مشددة من قبل الشرطة لذلك سوف نعرض عن طريقة تستطيع الفتاة معرفة وجود الكاميرات داخل المتجر أم لا.


اقرأ ايضاً : عالم الزلازل الهولندي يثير رعب العالم بتغريدة جديدة وتحذير جديد .. ترقبوا هذا الأمر !


التأكد من عدم وجود كاميرات التجسس


هناك عدة طرق تستطيع الفتاة أن تعرف وجود الكاميراِ داخل المحل وبعد ذلك تستطيع أن تقدم شكوى فى صاحب هذا المحل والذي سينال عقوبته فورا:


الطريقة الأولى هي أنك تستطيع أن تجري المكالمة داخل البروفة وإذا انقطعت الشبكة فى هذا الوقت سوف تتأكد من وجود كاميرات مراقبة.


توجد العديد من التطبيقات الموجودة على منصة بلاي ستور وفور تحميله عليك فقط أن توجه الهاتف وتقوم بتصوير الغرف بأكملها وفى حالة ظهور علامة حمراء فى الهاتف فإنه يشير إلى وجود كاميرا لذلك يجب أن تعرف التطبيقات وهى Hidden camera detector وأيضا تطبيق Glint finder.


كشف كاميرات التجسس في غرف قياس الملابس


هناك طرق أخرى تستطيع أن تحمي الفتاة نفسها من التقاط الكاميرا لها فى حال فشل معرفة وجود الكاميرا داخل البروفة:


اقرأ ايضاً : ماذا يحدث عند تشغيل تكييف السيارة أثناء السرعة العالية؟ ستنصدم عند معرفة الإجابة


عليك أن تنظر إلى مقبض الباب جيدا لأنه من الممكن أن تكون الكاميرا بداخل المقبض لذلك عليك أن تضع قطعة من الملابس على المقبض.


من الممكن أيضا أن يتم وضع الكاميرا خلف المرآة لأنه من الصعب اكتشافها لذلك عليك أن تفتح كشاف الهاتف ثم بعد ذلك قم بتوجيه الكشاف إلى المرآة لأن المرآة تستطيع أن تعكس الضوء وتعمل على تعتيمه.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة