بصور جريئة.. هيفاء وهبي في أحدث إطلالة لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية .. ظهرت بفستان بطول الكنزة !! (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بصور جريئة.. هيفاء وهبي في أحدث إطلالة لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية .. ظهرت بفستان بطول الكنزة !! (صور)

 

تحظى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بشعبية كبيرة في العالم العربي، ويترقب جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إطلالاتها بشغف كبير.


وتحرص النجمة اللبنانية على نشر صور جديدة من يومياتها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تأتي دائما عصرية، وتحمل أفكارا جديدة.


اقرأ ايضاً : دخل عالم الفن عندما كان عمره 16 عاماً وشقيقته الممثلة نادين الراسي كما أنه تزوج مرتين إحداهن عارضة الأزياء ​جويل حاتم.. أهم 10 معلومات عن الفنان جورج الراسي الذي رحل مبكراً بسبب حادث سير (فيديو)


وظهرت هيفاء في أحدث إطلالة بصور جريئة في أثناء قضاء عطلتها الصيفية، حيث ارتدت فستانا قصيرا للغاية باللون الأبيض، وتميز الفستان بنقوشات رقيقة، وأكمام طويلة.


ونسّقت إطلالتها مع حقيبة يد كبيرة باللون البيچ مصنوعة من الخوص، كما انتعلت حذاء صيفيًا بنفس لون الحقيبة، ونظارة شمسية سوداء.


وارتدت هيفاء وهبي مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية التي تتناسب مع إطلالتها، كما تركت شعرها منسدلا على ظهرها وكتفيها.



كانت هيفاء وهبي قد طرحت مؤخرا أغنية "تيجي" عبر موقع "يوتيوب" وحققت 15 مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها، وهي من كلمات أحمد عبدالنبي، وألحان، غريب، وإنتاج موسيقي محمد عمار، وميكس وماسترنج سليمان دميان وإخراج سليم الترك.


كما أحيت هيفاء وهبي مؤخرا حفلا غنائيا في العلمين الجديدة، شمال مصر، وقدمت مجموعة من أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور، وكان من بينهم مغني المهرجانات حمو بيكا.


اقرأ ايضاً : سوزان نجم الدين تثير اعجاب المتابعين بعد ظهورها بالمـ.ايـوة من أفخم شواطئ مصر (صور)


ونشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا بعد انتهاء الحفل فيديو عبر حسابه على موقع إنستجرام عبر خاصية "ستوري"، وظهرت في الفيديو هيفاء وهبي وهي تقدم لحمو بيكا أغنية "حياة قلبي" وتتغزل فيه وهو ما أثار جدلا كبيرا.


 كما قامت هيفاء وهبي بتوجيه قبلة إلى حمو بيكا لحرصه على حضور حفلها. 



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة