وصفت بأنها أوقح إطلالة.. سيرين عبد النور تثير ضجة بإطلالتها بمايوه بنفس لون جسدها أظهر كل شيء في جسمها والجمهور في ذهول من ما حدث!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وصفت بأنها أوقح إطلالة.. سيرين عبد النور تثير ضجة بإطلالتها بمايوه بنفس لون جسدها أظهر كل شيء في جسمها والجمهور في ذهول من ما حدث!!




تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لهجوم عنيف على السوشيال ميديا بعد نشرها صور جديدة لها من أمام بحيرة وصفت بالجريئة. 


نسرين طافش بموقف محرج جداً بعد أن تطاير فستانها بسبب الهواء أمام الجمهور (فيديو.. اضغط هنا


حيث ظهرت فيها مرتدية حمالة صدر فقط، من لون جسدها ووضعت طاقية على رأسها وعلقت: كن انت سيد مزاجك.. لا تدع أحداً ينتزع منك شغفك لشيء، رافق من تحب حتى لو كان كتاباً أو كوب قهوة.


صورة سيرين عبد النور أشعلت ردود الفعل لدى المتابعين، حيث تغزل البعض بجمالها وإثارتها، مؤكدين على حبهم ودعمهم لها، بينما انتقدها البعض بسبب اطلالتها الجريئة والمبالغ فيها. 




يذكر ان النجمة اللبنانية “سيرين عبدالنور” قد ظهرت مؤخرا بوزن زائد فاجأت بها الجمهود باحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام.


حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية باللون الازرق وتقف أمام المرآة بإطلالة عفوية مما نال إعجاب متابعيها، وعلقت على الصورة: “تتخايلوا لو في مني ٢ الأولى سيرين والثانية شو كنتو عطيتوها اسم”


نعتذر عن نشر صور أكثر احتراماً للمتابعين. 




توقعات نارية للفلكي علي العيس للعام 2023 لسورية ولبنان وفلسطين والأردن والعراق .....! اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة