إنتشار واسع لصورة نسرين طافش وزوجها.. والأخير يوضّح..والجمهور : معقول متزوجة هاد !! (صورة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إنتشار واسع لصورة نسرين طافش وزوجها.. والأخير يوضّح..والجمهور : معقول متزوجة هاد !! (صورة)

 

انتشرت خلال الأيام الماضية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة نسرين طافش برفقة شاب قيل إنه كان زوجها وهو مواطن إماراتي والذي انفصلت عنه لاحقاً منذ عدة سنوات.


الصورة دفعت الرجل الذي يظهر في الصورة وهو الإعلامي والمذيع الإذاعي السوري نورس برو للتوضيح مؤكداً أنه الذي يظهر في الصورة إلى جانب نسرين وذلك عقب مقابلة إذاعية أجراها معها قبل 12 عاماً.


غادة بشور تتحدث عن بداياتها كراقصة وتدافع عن أخلاق الراقصات (فيديو)


وقال برو في تعليقه على الموضوع: هادا مو زوجها للفنانة نسرين طافش، هادا “أنا” قبل 12 سنة و الصورة من بعد كانت ضيفة عزيزة وكنت عم حاورها ببرنامجي بإذاعة كنت عم ديرها بهداك الوقت.


وكشف برو: “كان في معرفة ومودة بحكم اني كنت طالب سنة تانية بالمعهد العالي و هيّ كانت بالسنة الرابعة، الصورة والحوار بعد بسنوات قليلة طبعاً ..”.


وأضاف برو: “رجاء أرجعوا للمصادر ولا تلحقوا السوشال ميديا ، لأنو ما بعرف اذا بيهمكون ، بس عم تأذوا ناس بلا ما تعرفوا أو يمكن بتعرفوا ..”.


وختم برو: ” نسرين انسانة محبة ولطيفة وفنانة ألها باع و الانسان كتاب مغلق لمن لا يعرفه .. و بعتذر ع البوست، مافي بالعادة شارك بهيك أمور بتتعلق بخصوصيات الناس ، بس إقتضى التنويه بسبب انتشار الصورة “.


عامل النظافة الملياردير... قصة نجاح ملهمة لأصغر ملياردير في العالم


وكانت نسرين قد تعرضت السنة الماضية للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور زميلتها ديمة الجندي في برنامج ” أكلناها ” مع الفنان السوري باسم ياخور وأكدت خلاله أنّه من غير الممكن أن تكون ونسرين صديقتين لأن كل منهما من طينة مختلفة وطريقة حياة مختلفة.


كما قالت إنّه في حال عرض عليها مشاركتها في مسلسل ستعتذر عن العمل وأضافت “نسرين أذت صديقتي ديمة بياعة وأذت أختي ولا يمكن أن أعمل مع ناس يؤذون الأخرين”




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة