قصر ملكي .. شاهد منزل إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد .. (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

قصر ملكي .. شاهد منزل إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد .. (صور)





 تداول مواقع التواصل الاجتماعي، صور من منزل حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم. 


وتتكون الفيلا من طابقين مع حوض سباحة خارجي، وتتمتع بديكور يجمع بين روح الشباب العصرية والأناقة الكلاسيكية والراقية، ما يدل على شخصية كل من النجمين المصريين



والواجهة هادئة لكن مبهرة والفيلا صغيرة وهادئة، تتمتع بتصميم بسيط ولكن رغم ذلك نجد انها مبهرة ولافتة للأنظار برقي ذوقها ولمساتها الهندسية المميزة.


 كيكة اسفنجية المقلاة في دقائق قليلة وبأبسط مكونات تورتة صيفية


تتمتع الواجهة بلون أبيض محايد يتناغم مع نقاء السماء لدرجة توحي بتلاحمهما معًا في ذلك الفضاء الواسع، كما أن ضوء النهار هنا كان قادرًا على إضافة بريق خاص للمبنى.


 

غرفة معيشة للراحة صممت غرفة معيشة حسن الرداد وايمي سمير غانم على الطراز الحديث، حيث انها تأتي على شكل حرف L باللاتينية. كما انها تتمتع بحالة من الهدوء والراحة من الصعب إنكارها، ويظهر ذلك بوضوح في ألوانها الناعمة المستمدة من ألوان الستائر والحوائط على حد سواء.


غرفة طعام ساحرة يغلب على غرفة الطعام اللون البني، وهي مكونة من طاولة تحاوطها كراس ناعمة التصميم، مع عناصر إضاءة تعمل على إضافة الجمال على مكوناتها.  ومن هذه الصالة يظهر الطابق العلوي للفيلا من خلال وجود درابزين خشبي أنيق ينقل القاطنين نحو غرف النوم.


مطبخ باللون البني قد لا يأتي المطبخ بمساحة شاسعة، ولكنه كامل متكامل يقبع في بقعة صغيرة من الفيلا؛ وحداته بألوان هادئة كبقية المنزل، وفي الوقت ذاته عملية وشاملة لكافة أغراض الطبخ.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد .. قصر ملكي .. اتفرج منزل حسن الرداد وإيمي سمير غانم لن تصدق ما ستراه عيناك من روعة وفخامة لن تتوقعها ابداً ! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.


أدهم نابلسي حديث السوشال ميديا بعد انتشار فيديو له وهو يؤم المصلين ويقرأ القرآن بصوته! (شاهد الفيديو)


كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سياج الخليج وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة