الحرارة أدنى من معدلاتها في سوريا وذروة المنخفض تكون في هذا اليوم..

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الحرارة أدنى من معدلاتها في سوريا وذروة المنخفض تكون في هذا اليوم..

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يمتد في طبقات الجو العليا.


ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الثلاثاء، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر تكون غزيرة أحياناً فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية، فيما تكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة ومعتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج، ويكون الطقس مائلاً للبرودة ليلاً بشكل عام.


وشهدت بعض المحافظات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، هطولات مطرية متفاوتة الغزارة سجل أعلاها 25 مم في حمام واصل في طرطوس.


بدورها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أن تتأثر سوريا بمنخفض جوي يستمر بالتأثير على فترات حتى 4 أيام قادمة، موضحة أن الفعالية ستكون ضعيفة في دمشق والمناطق الجنوبية والبادية والمنطقة الشرقية، وتكون متوسطة في المناطق الوسطى والشمالية، وجيدة في المناطق الساحلية.


ولفتت الصفحة إلى أن ذروة الفعالية وذروة انخفاض درجات الحرارة ستكون يومي الأربعاء والخميس، وهناك توقعات بثلوج فوق 1400 متر بشرط توفر الفعالية وذلك في مناطق ريف دمشق الغربي والشمالي.


وتكون الأجواء نهاراً بين الغائمة جزئياً إلى كلياً وأحياناً ماطرة على فترات متباعدة، وتسجل درجات الحرارة نهاراً ما بين 14 لـ 17 درجة بشكل عام.


اقرأ ايضاً : 

بانتظار القرار الرسمي.. تسعيرة مرتقبة في دمشق لكل من الخبز السياحي والصمون


منحة جامعة تاماسات تايلاند 2021 .. ممولة بالكامل ولا تشترط اللغة


“الحاجة إلى تغذية الريف تزداد”.. مسؤول في مؤسسة المياه: التقنين في دمشق سيكون أكبر في الصيف

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة