الحرارة أعلى من معدلاتها.. سوريا تشهد أسبوعاً دافئاً

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الحرارة أعلى من معدلاتها.. سوريا تشهد أسبوعاً دافئاً

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية في معظم المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.


ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم السبت، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً محذرة من تشكل الضباب في المناطق الجبلية والجنوبية والوسطى.


وأوضحت الأرصاد الجوية أن الرياح ستكون متقلبة إلى شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أن تشهد سوريا لمدة أسبوع، أي اعتباراً من اليوم السبت، وحتى يوم الجمعة، أجواء دافئة.


وذكرت “هوى الشام” أن درجات الحرارة ستسجل خلال هذا الأسبوع في دمشق والمناطق الداخلية ما بين 17 لـ 19 درجة بشكل عام، ومع ذروة ارتفاع درجات الحرارة تلامس الحرارة حدود 20-21 درجة في عدد من المناطق الداخلية ودمشق، بشكل نادر لمثل هذه الفترة من السنة وذلك يوم الثلاثاء، أما المناطق الساحلية ترتفع لحدود 23 درجة.


وتشير التوقعات الأخيرة إلى أن المنخفضات الباردة ستعود ما بعد 12 الشهر الجاري، وهناك زيارة قطبية متوقعة بالفترة ما بين 15 لـ 17 شباط الجاري، حسب ما ذكرته “هوى الشام”.


اقرأ ايضاً : 

مدير مكتب دفن الموتى يوضح حول تأجير القبور .


تحديث تطبيق "وين" الخاص بمشروع البطاقة الذكية


مدير مؤسسة الحبوب: المتاجرة بالدقيق التمويني أربح من المتاجرة بالحـ.ـشيش

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة