وزيـ.ـر الخـارجية السعـ.ـودي يصـ.ـرح بخصـ.ـوص تواصـ.ـل بـ.ـلاده مــع الرئــيس الاســد

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وزيـ.ـر الخـارجية السعـ.ـودي يصـ.ـرح بخصـ.ـوص تواصـ.ـل بـ.ـلاده مــع الرئــيس الاســد

 تتواصل التصـ.ـريحات الخليـ.ـجية بشأن المحـ.ـادثات مـ.ـع سـ.ـوريا ومواقـ.ـفها من المسار السيـ.ـاسي السـ.ـوري بما يشمل محـ.ـادثات اللجـ.ـنة الدسـ.ـتورية.


الإعلامية رابعة الزيات تبكي على الهواء مباشرة بسبب بُعد ابنيها عنها .. لم تلتقِ بهم منذ عامين! .. اضغط هنا


وآخر تلك المواقـ.ـف ما صرح به وزيـ.ـر الخـ.ـارجية السـ.ـعودي فيصل بن فـ.ـرحان آل سعـ.ـود، ر.داً على سـ.ـؤال حول اتصـ.ـالات بين الريـ.ـاض والرئــ.ـيـس الأسـ.ـد.


وأوضح المـ.ـسؤول السعـ.ـودي البـ.ـارز أنه لا حقـ.ـيقة لأي اتصـ.ـالات مبـ.ـاشرة بين الط.ـرفين وفق مقابلة إعـ.ـلامية نشرتها وسائل إعـ.ـلام سعـ.ـودية وعـ.ـربية.





الوزيــ.ر السـ.ـعودي أكد أن بـ.ـلاده تدعـ.ـم جهـ.ـود المبـ.ـعوث الأمـ.ـمي الخـ.ـاص إلى سـ.ـوريا، للوصول إلى تسـ.ـوية سيـ.ـاسية بموجب قرار مجـ.ـلس الأمـ.ـن الدولـ.ـي.


وأكد على أهمية صيـ.ـاغة دسـ.ـتور جـ.ـديد لسـ.ـوريا، قائلاً: “لا بديل عن حـ.ـل الأزمـ.ـة السـ.ـورية إلا بتسـ.ـوية سيـ.ـاسية.


والمسار الصحيح لتلك التسـ.ـوية وفق الوزيـ.ـر السعـ.ـودي هو الذي يقوم على كتابة دسـ.ـتور جديد عن طريق لجـ.ـنة صيـ.ـاغة الدستـ.ـور والذي تدعـ.ـمه الأمـ.ـم المتـ.ـحدة.


وتدعم الريـ.ـاض حسب المسـ.ـؤول السـ.ـعودي هذه الجـ.ـهود وتعتقد أنه في حال تم التوصل إلى تسـ.ـوية سوف يكون مـ.ـستقبل سوريا محـ.ـفوظاً ويمكن حينها الننـ.ـظر إلى المـ.ـستقبل.


وكالات


تعديلات هامة من المؤسسة السورية للتجارة حول مخصصات السكر والأرز تعرف عليها .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة