مـ.ـن مدينة حمص واشترطت عد.م الانجـ.ـاب تزوجت مرة واحدة قصة الممثلة السورية سوسن ميخائيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مـ.ـن مدينة حمص واشترطت عد.م الانجـ.ـاب تزوجت مرة واحدة قصة الممثلة السورية سوسن ميخائيل

 سوسن ميخائيل وهي ممثلة و فنانة سورية معـ.ـروفة وشهيـ.ـرة بـ.ـدأت مشوارها الفني في بداية التسعينات، حيث كانت واحدة من أعضـ.ـاء الفرقة المسرحية للفنان القدير دريد لحام، فشاركت في عددٍ من أعماله، مثل: مسرحيتي “العصفورة السعيدة” و”صانع المطر” ثم مسلسل “أحلام أبو الهنا”.


شاركت الفنانة سوسن ميخائيل في عشرات المسلسلات، تنوعت ما بين الدراما السورية والأردنية والمصرية والخليجية، البداية كانت مع مسلسل “يوم بيوم” عام 1995 أمام الفنان أيمن زيدان، وأخيرًا شاركت في باب الحارة ج11 وحرملك ج3.


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ اضغط هنا


أخلصت ميخائيل لفنها بشكلٍ كبير، فتزوجت لمرة واحدة قبل احترافها الفن ثم رفضت أن تعيد التجربة إخلاصًا لفنها، حتى أصبح أحد شروطها للزواج عدم الإنجـ.ـاب. تعترف أن الفن منحها الشـ.ـهرة والمـ.ـال، لكنها منحته كل حـ.ـبها واهتمـ.ـامها وراحتها.


حيث وُلدت الفنانة سوسن ميخائيل في 14 أكتوبر 1968، في مدينة حمص السورية. درست في مدارس حمص حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة “البكالوريا”، فانتقلت للعاصمة والتحقت بجامعة دمشق، كلية الآداب، قسم المكتبات.


شعفت ميخائيل بالفن في سنٍ مبكرة، فشاركت في المسرح المدرسي ثم المسرح الجامعي، أما بدايتها الحقيقية فكانت مع فرقة “أندلسيات” للفنون الشعبية، وهي فرقة تابعة لوزارة السياحة السورية.

في بداية التسعينات قدمت عددًا من الأدوار الصغيرة في مسلسلات: “لو كنت مكاني”، “زهرة”، “رحلة زمن”. وفي عام 1995 شاركت في مسلسل “يوم بيوم” للفنان أيمن زيدان.


شاركت ميخائيل في بعض المسلسلات الخليجية أشهرها مسلسل “سـ.ـوالف حـ.ـريم”، بالإضافة للمشاركة في بعض المسلسلات المصرية، أبرزها مسلسل “سمير وعيلته الكتير” أمام النجم سمير غانم.

شاركت الفنانة سوسن ميخائيل في عددٍ من الأفلام السينمائية، نذكر منها: فيلم “موكب الإباء” عام 2005 وفيلم “للعدالة كلمة أخيرة” عام 2009.


"بس ولاك" .. تيم حسن يتعرض لموقف مُحرج وسط دمشق من أجل "جبل شيخ الجبل" وأصدقائه يتدخلون! .. اضغط هنا


انتهت من تصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية باب الحارة ج11، وتستعد للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل الحرملك، وكلاهما يعرضان في رمضان 2021.


تتعـ.ـر.ض ميخائيل ما بين الحـ.ـين والآخر لشـ.ـائعات الهجـ.ـرة من سوريا، أو شـ.ـائعات الارتباط، وعادةً ما تقوم بنـ.ـفيها دائمًا.

الممثلة سوسن ميخائيل سبق لها الزواج مرة واحدة قبل احتـ.ـرافها الفن وانتهت بالانفـ.ـصال، وفي عام 2007 كشـ.ـفت أنها خطـ.ـبت مرتين وفي آخر لحظة وقبل موعـ.ـد الزواج تخـ.ـتلف هي وخطيبها بسبب الفن، فهو يصر على أنها يجب أن تترك الفـ.ـن، وهي تصـ.ـر على تمسكها بفنها وبعملها.





اشترط ميخائل على طالبي الزو.اج منها أن لا تنجـ.ـب، وهو الأمر الذي حال دون زوا.جها، فبقيت مخـ.ـلصة لفنها بالكامل، وتعـ.ـوض غيـ.ـاب الأمـ.ـومة برعايتها بأطفال إخـ.ـوتها.

عام 2006 تـعـ.ـر.ضت ميخائيل لحـ.ـادث سـ.ـير أصـ.ـابها برضـ.ـوض وكـ.ـسور متعددة في أنحاء جـ.ـسمها، كما تعـ.ـرضت أيضًا لكـ.ـسـ.ـر في السـ.ـاق؛ استـ.ـدعى تدخـ.ـل جـ.ـراحي يوليو الماضي.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة