فعالية كبـيرة جديدة للمنخـفض من منتصف الليلة خصوصا في السـاحل الســوري وتبدأ الثلوج من فجـر الأحد على القلمون وبدء من الثلاثاء ثلـوج على مناطق واسعـة من القطر.

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فعالية كبـيرة جديدة للمنخـفض من منتصف الليلة خصوصا في السـاحل الســوري وتبدأ الثلوج من فجـر الأحد على القلمون وبدء من الثلاثاء ثلـوج على مناطق واسعـة من القطر.

 وتتجدد الهطـ.ـولات المطـ.ـرية المترافقة بالبـ.ـرق والرعـ.ـد وبفعالية كبيرة في المنطقة السـ.ـاحلية خصوصا من بعد منتصف هذه الليلة ويتوقـ.ـع أن تستمر الهطـ.ـولات مستمرة أو متقـ.ـطعة حتى ليل غد الأحد.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا


بالنسبة للمناطق الداخـ.ـلية ستـ.ـتأخر الفعالية حتى بعد ظهر وليل السبت في المنطقة الوسطى والشمالية بينما ستكون الفعالية أقل من مساء السبت في د.مشق وبعد ظهر الأحد في درعـ.ـا بينما سيكون الجـ.ـو غـ.ـائما جـ.ـزئيا في المنطقة الشرقية.


ستستمر درجـ.ـات الحـ.ـرارة بالتـ.ـراجع وستبدأ الثـ.ـلوج بالتسـ.ـاقط من فجـ.ـر الأحد على مرتفـ.ـعات القلمون وتزداد اتـ.ـساعا على تلك المرتفـ.ـعات فجـ.ـر الإثنين وفجـ.ـر الثلاثاء على المناطق الشمالية والساحلية أيضا ويتسع نطاق الثـ.ـلوج فـ.ـجر الأربعاء لتشمل المرتفـ.ـعات الساحلية والشمالية وحتى الجزيرة وفي دمشق حيث ستهبـ.ـط درجـ.ـات الحـ.ـرارة دون الصـ.ـفر وتصل الثـ.ـلوج على ارتفاع 1000 متر في جبال السـ.ـاحل.





و يمرّ لبنان والمنـ.ـطقة بهـ.ـدنةٍ جـ.ـوّية خلال 24 ساعة يتخـ.ـلل الوضع امطـ.ـاراً محـ.ـلية وانخفـ.ـاض بدرجـ.ـات الحـ.ـرارة.

تتعـ.ـمّق العـ.ـاصفة فوق الحـ.ـوض الشـ.ـرقي للبـ.ـحر الأبـ.ـيض المتـ.ـوسط يوم السبت وتتـ.ـدنى قيم الضغـ.ـط الجـ.ـوّي الى 1006hpa الأمر الذي سيـ.ـزيد من سـ.ـرعة الريـ.ـاح يومَـ.ـي الأحـ.ـد والإثنـ.ـين لتتراوح بين 80 و 100 كـ.ـم في السـ.ـاعة.


تسيـ.ـطر الأجزاء الكبرى من السـ.ـحب الركـ.ـامية والرعـ.ـدية على لبنان وسـ.ـاحل سـ.ـوريا وشمال فلـ.ـسطين بعد نهار السبت، فتتحوّل الهطـ.ـولات الى طوفـ.ـانية مصحوبة بالصـ.ـواعق وحبّات البـ.ـرَد العشـ.ـوائية (محليّة)، وتتساقـ.ـط الثـ.ـلوج على ارتفاع 1400 متر، فيما تتحوّل العـ.ـاصفة فوق 1600 متر الى عـ.ـاصفة ثلـ.ـجية نظراً لغـ.ـزارة الثـ.ـلوج المرتقبة وسـ.ـرعة الريـ.ـاح.


غاز ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة