ماذا يحدث لرئيـ.ـس أمريكا بعد انتهاء ولايته

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ماذا يحدث لرئيـ.ـس أمريكا بعد انتهاء ولايته

 مع تسـ.ـلُّم الرئيـ.ـس الأمـ.ـريكي الجـ.ـديد جـ.ـو بـ.ـايدن مهام منـ.ـصبه في 20 يناير/كانون الثاني المقبل، يترك الرئيـ.ـس الحـ.ـالي المنتـ.ـهية مدته دونـ.ـالد ترامـ.ـب البـ.ـيت الأبيـ.ـض بعد 4 سنوات أمضاها كرئيسـ.ـ لأمـ.ـريكا، لكن ثمة أشياء يُحـ.ـرم منها كل مَن اعتـ.ـلى هذا المنـ.ـصب طوال حـ.ـياته، حتى بعد انتهاء مدته في الرئـ.ـاسة.


ممـ.ـنوع من قـ.ـيادة السيارات

جرت العادة ألا يُسمح للرؤ.سـ.ـاء الأمـ.ـريكيين بالقـ.ـيادة في الشوارع العامة، بهـ.ـدف الحـ.ـماية، فلن يفـ.ـاجأ ترامـ.ـب حين يتم منـ.ـعه من قـ.ـيادة سيارته الخاصة طوال حياته حرصاً على أمـ.ـنه، والحـ.ـظر ذلك لا يقتصر فقط على الفترة الرئـ.ـاسية، بل يستمر مدى الحياة، وبالتالي فمن يرغب في قـ.ـيادة الولايـ.ـات المتحـ.ـدة يجب أن يتخـ.ـلى عن قيادة السيارات.


التواصل الخاص ممـ.ـنوع





فتح النوافذ


ليست لهم حـ.ـرية الحركة دون حـ.ـراسة


يتـ.ـعرض أي رئـ.ـيس سابق لكثير من انتـ.ـهاك خصوصيته، فحتى بعد ترك المنـ.ـصب لا يستطيع الخروج في نزهة عائلية أو عشاء رومـ.ـانسي إلا بعد تأ مين أماكن خروجه جيداً.

وربما يلـ.ـغى عشاء خاص بسبب عـ.ـد. م توفر “متذوق الطعام” الذي يتأكد من خلو الأكل من سـ.ـموم أو ما شابه، ولحين و فـ.ـا.ته يعيش الرئيـ.ـس في حـ.ـماية فرق من القـ.ـوات الخاصة والمخـ.ـابرات.


ديمة بياعة تتخطى الحدود بفيديو مع زوجها من داخل الحمام.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة