الحرارة حول معدلاتها نهاراً وتوقعات بهطول الأمطار في بعض المناطق السورية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الحرارة حول معدلاتها نهاراً وتوقعات بهطول الأمطار في بعض المناطق السورية

 


أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي مرفق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.


ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الإثنين، يكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطول زخات من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية.


وأوضحت الأرصاد الجوية أن الطقس يكون بارداً ليلاً، كما يحذر من تشكل الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية، والرياح تكون شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة وجنوبية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وحول طقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للانخفاض لتصبح حول معدلاتها ويكون الطقس غائماً جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم أحياناً لتصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد.


وكانت صفحة “هوى الشام”، قالت: “ليالي باردة بشكل واضح من المتوقع أن تتأثر فيها جميع المحافظات السورية الداخلية ودمشق العاصمة حتى نهاية هذا الأسبوع، ودرجات الحرارة ستكون ما بين 5 لـ 7 درجات إجمالاً، أما المرتفعات الجبلية والقنيطرة والجولان المحتل وريف دمشق الغربي والشمالي قد تلامس حدود 1 درجة فقط”.


وتشير التوقعات الأخيرة إلى أن سورية قد تتأثر بحالة عدم استقرار على الأجواء يوم الأربعاء المقبل، حسب ما ذكرته “هوى الشام”.


اقرأ ايضاً : 

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة