الاعلامية نضال الأحمدية تهـ.ـدد الممثلة شكران مرتجى برسـائـل صـ.ـوتية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الاعلامية نضال الأحمدية تهـ.ـدد الممثلة شكران مرتجى برسـائـل صـ.ـوتية



 عادت الإعلامية اللبنانية ورئيـ.ـسة مجلس الجـ.ـرس “نضال الأحمدية” لإثـ.ـارة الجـ.ـدل من جديد بعد أن هاجـ.ـمـ.ـت الممثلة الفلسـ.ـطينية شكران مرتجى.


كان الأمر قد بدأ بعد أن أطـ.ـلقت نضال الأحمدية تصريح جاء فيه “قريباً 40% من اللبنانيين عاطلون عن العمل بسبب السـ.ـوريين الموجودين في لبنان”، لتسـ.ـتنكر شكـ.ـران الهجـ.ـوم وتدافـ.ـع على طريقتها إلا أن نضال كانت وقتها قد اتصلت على شكران وكندا علوش وأوضــحت ما تقصده.


الجديد في الموضوع أن نضال عادت وهاجـ.ـمـ.ـت شكران بعد أن كانت قد صرحت الأخيرة بطريقة غير مباشـ.ـرة أن نضال من دون أخـ.ـلاق بسبب تهجـ.ـمها المستمر على السوريين.


تصريح نضال جاء فيه “أنا عاملـ.ـة لـ شكران بلـ.ـوك من بعد ما حاكتني على الموبايل.. بتسمح أنشر تسجيـ.ـلاتها الصوتية؟ بعتتلي تسجـ.ـيلات صـ.ـوتية عبارة عن ألفاظ خـ.ـادشة وقليـ.ـلة أدب.. عم تتهمني بقـ.ـلة الأدب، خليني شاركت التسـ.ـجيلات ونشوف مين قلـ.ـيل الأدب”.


نضال لم تتوقف يوماً عن هجـ.ـومها على الممثلين السورين ومن بينهم “معتصم النهار، تيم حسن، مكسيم خليل، سلافة معمار” وغيرهم. الجمهور بدوره هـ.ـاجم نضال كالعادة وكان من بين التعليقات “هاي ايمتى بدو ياخـ.ـدا الـ.ـله لعندو العـ.ـمى ما اقـ.ـرفها نازلة تفـ.ـضح العالم وهي اكتر وحدة مفـ.ـضوحة”، وأضاف آخر “استـ.ـحي على شيـ.ـبتك حاجتك همجـ.ـية وتخـ.ـلف”.


استرليا تفتح باب الهجرة الشرعية المجانية .. اضغط هنا


كندا تعلن عن استقبال العائلات المهاجرة .. اضغط هنا للتفاصيل


الهجرة الى كندا ليست صعبة كما تظن .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة