ساعات قليلة تفصلنا عن دخول أقوى منخفض جوي في تاريخ سورية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ساعات قليلة تفصلنا عن دخول أقوى منخفض جوي في تاريخ سورية

 بدأ المنخفض الجوي بإجتياز تركيا و اليونان كما هو واضح بالصورة ويتحرك نحو شرق المتوسط بحذر ! , تطورات حدثت على الحالة حيث من المتوقع أن يبقى المنخفض بالبحر ويتلاشى دون التعمق بشكل كبير نحو سوريا و شرق المتوسط و السبب هو الرياح الشرقية القادمة من العراق وهي أيضاً واضحة بالصورة حيث ستعمل على صد المنخفض وسحب قواه إلى أن يتلاشى !. , الرياح الشرقية كانت واضحة لنا سابقاً ولكن توقعانا كالعادة أن تنتصر الرياح الغربية الباردة على الشرقية وأن يجتاز السواحل السورية بسلاسة ولكن يبدو أن هذا لن يحصل حسب تحديثات اليوم , وبجميع الأحوال الحالة على أرض الواقع تكون المفصل. 


⁦▪️⁩ننوه بأن نتائج هذا الصد هو أن يصبح المنخفض بفعالية ضعيفة على سوريا بشكل عام ومتوسطة على السواحل السورية , وأصبحت الأمطار على مناطق الداخل السورية و دمشق ستبدأ مع ساعات العصر أو المساء وتستمر حتى ساعات بعد ظهر يوم السبت على فترات إن شاء الله..



⁦▪️⁩ الجمعة و السبت 21/11/2020: منخفض جوي ضعيف الفعالية يبدأ بالتأثير على السواحل السورية بالبداية مع ساعات صباح يوم غد الجمعة بأمطار رعدية على فترات و هبات رياح نشطة , ومع مرور ساعات نهار الجمعة من المتوقع أن تبدأ الغيوم بالدخول للداخل السورية ودمشق العاصمة , وبالتالي من حسب اليوم قد تبدأ الفعالية على دمشق و المحافظات السورية مع ساعات عصر أو مساء الجمعة إن شاء الله , وتستمر الأمطار على فترات حتى ساعات بعد ظهر يوم السبت 21/11/2020 , وثلوج على المرتفعات فوق 2200 متر الجمعة وتصبح فوق 1900 متر السبت بشرط توفر الغطاء السحابي , الفعالية جيدة على السواحل السورية , ضعيفة على دمشق و الداخل السوري.


⁦▪️⁩ الأحد 22/11/2020: تلاشي المنخفض الجوي على جميع مناطق البلاد , ولكن نتوقع مع إستمرار الرياح الغربية الباردة و الرطبة أن تبقى المناطق الساحلية ومناطق ريف دمشق الغربي و الشمالي تحت تأثير حالة عدم إستقرار ضعيفة الفعالية بأمطار عشوائية ضعيفة على فترات , وإحتمال ضئيل أن تطال بعض الزخات دمشق العاصمة , أما باقي المحافظات السورية تعود الأجواء مستقرة , وباردة بشكل ملاحظ ليلاً.

فتح باب الهجرة الشرعية المجانية الى دولة كندا .. اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

⁦▪️⁩الإثنين و الثلاثاء 24/11/2020: عودة للأجواء المستقرة في جميع المناطق السورية ودمشق العاصمة مع تسجيل إرتفاع بسيط على درجات الحرارة , أجواء غائمة جزئياً بشكل عام.


⁦▪️⁩الأربعاء و الخميس 26/11/2020 حالة جديدة من المتوقع أن تؤثر على المنطقة قد تكون مصحوبة بتسرب رياح قطبية باردة , ولكن التغيرات واردة سلباً أو إيجاباً , تابعونا لتعرفوا آخر التحديثات.

هوى الشا.م


فتح باب الهجرة الى السويد 2021 .. اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة