الكشـف عن سيـ.ـاسته في سوريا مقـ.ـربون من حمـ.ـلة بـ.ـايدن يكـشـ.ـفون عن سيـ.ـاسته في حال الفـ.ـوز

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الكشـف عن سيـ.ـاسته في سوريا مقـ.ـربون من حمـ.ـلة بـ.ـايدن يكـشـ.ـفون عن سيـ.ـاسته في حال الفـ.ـوز

 


أبلغ أحد مستـ.ـشاري حمـ.ـلة المـ.ـرشح الديمقـ.ـراطي بعض الســ.ـوريين، أن إدارة بـ.ـايدن في حال تشكلـ.ـها “ستـ.ـوضح للرئيـ.ـس الرو.سـ.ـي فـ.ـلاديمير بـ.ـوتين أنه لا يمكن أن يكون هناك د عـ.ـم أمـ.ـيركي (أو أوروبـ.ـي) لإعـ.ـادة إعمار ســ,ـوريا في ظل غيـ.ـاب إصـ ـلاح سيـ.ـاسي، ولا بد أن يكـ.ـون ذلك الإصـ ـلاح ذا مغـ.ـزى وحـ.ـركة مـ.ـوثوقة بشأن القــــ,ضايا الإنســ.ـانية والمــ.ـساءلة الرئيسـ.ـية”.


وأوضح المستـ.ـشار أن “إدارة بـ.ـايدن ستستخدم التواصل الدبلـ.ـوماسي لإعـ.ـادة تأكيد القـ ـيادة الأمـ.ـيركية، لد عم إجـ.ـراءات خفـ ـض التصـ ـعيد والعمـ.ـلية السـ.ـياسية”، وأكد على “ضـ ـرورة الإفــ.ـ ـراج عن الســـ.ـجناء، مع إبقاء العمل بالعـ.ـقوبات الأميـ.ـركية على دمشق والكـ.ـيانات التي تتعـ.ـامل معها، بما في ذلك الرو .سية”.


وأفاد بأن توجه جـ.ـو بـ.ـايدن سيحـ.ـافظ على وجود قــ.ـ ـوات عـ ـسـ.ـكرية في شمال شرقي سـ ـوريا “لأنها أظهرت أنها را دع للغـ.ــارات الجـ.ـوية الرو. سية والسـ ـورية، وفي الوقت ذاته ستـ.ـبحث عن طرق لتعـ ـزيز العمـ.ـليات التركية في إد لـ.ـب”.


وأضاف أن “بغـ ـض النـ.ـظر عن خـ.ـلافـ ـاتنا مع تركيا حالياً، ندرك تـــ.ـأثير عملياتها في إد لـ.ـب على الحفاظ على حـ ـيا ة السـ ـ.ــوريين، وسنعمل معاً حول ذلك”، ولفت إلى أن موافقة الحـ.ـز.بين على “قـ.انون قيصـ ـر” في الكونغـ.ـرس “تؤكد مدى أهمية قيام إدارة بـ.ـايدن بدورها في محـ ــ.ـاسبة دمشق ”.


واعتبر أن “العـ ـقـ.ـوبات أداة ضـ ـرورية ضمن أدوات السيـ.ـاسة الخارجية، وفـ ـر ض عقـ ـ.ــوبات على سـ ـ.ــوريا ليس سوى واحدة من عدة أدوات اقتصـ.ـادية ودبلـ.ـوماسية مهمـ.ـة يجب أن تشكل معاً سيـ.ـاسة تعـ ـ.ــزز العد الة والمـ ـساءلة، ويدفع باتجاه تسـ.ـوية سيـ.ـاسية للحــ.ـر ب السـ.ــورية”.


شا.م تا.يمـز

منحة لكل السوريين الى اندونيسيا .. اضغط هنا


كندا تطلب مليون مهاجر عربي بشروط بسيطة .. اضغط هنا


هل يحصل تسونامي في سورية .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة