سلافة معمار بِـ لوكٍ جديد لها بالشعـر الأحمر والجمهور يعلق: الدهب يا حبيبي بظلو دهب (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سلافة معمار بِـ لوكٍ جديد لها بالشعـر الأحمر والجمهور يعلق: الدهب يا حبيبي بظلو دهب (صور)

 

أطلت الفنانة السورية سلافة معمار بِـ لوكٍ جديدٍ لها بالشعـر الأحمر ضمن إطلالة أتسمت بجاذبية ملامحها وأنوثتها المُلفتة والرقـيقة.


وعلق الجمهور على إطلالة سلافة معمار “الدهب يا حبيبي بضلو دهب .. الدكـتورة أسيل بطـلة الخـائن .. أُم الذهب الممثلة المتألقة ” سلافة معمار “


يُذكر أن النجمة ” سلافة معمار ” تُقدم أداءاً مُقنعاً ومُلفتاً في مسلسل الخـائن رفقة كوكبة من ألـمع وأهـم مشاهـير الدراما العـربية ومنهم ” قيس شيخ نجيب و مرام علي وريتا حـرب و خالد شباط وجلال شموط ” وغيرهم الكثير .


أطلت الممثلة السورية سُلافة معمار بدور الدكتورة أسيل بطـلة الخـائن نجمة في كل حـالاتها استثـنائية اجتمـعت فيها الموهـبة و الجمال.


اقرا ايضاً : منى واصف تفجر مفاجأة حول أصولها والجمهور يعلق: شو هالزي التقليدي هذا ياكبيرتنا (صور – فيديو)


وماقدمته حقـيقةً سُلافة معمار ضمن الخـائن في شخصيتها الدكتورة أسيل يستـحق الثناء والإشـادة خـاصة لما تتـمتع به من خبـرة كبيـرة وتمـيزها في هـدوئها وثـقتها في نفـسها وتقـنيتها التمثـيلية عالية المستـوى جعـلتها العـلامة الفـارقة في الأعمال المُعـربة .


منذ بدء عرض مسلسل “الخائن” على منصّة “شاهد” في 5 نوفمبر 2023 والإنتقادات تطاله وذلك من ناحية أدوار الممثلين وإطلالاتهم وصولاً إلى الأخطاء الإخراجية.


مسلسل “الخائن” هو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي “Sadakatsiz” ويشارك في بطولته كل من النجوم السوريّين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي، إلى جانب نخبة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين.




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة