رانيا يوسف تشعل غضب الجمهور بالمايوه والنقاب .. شاهد

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رانيا يوسف تشعل غضب الجمهور بالمايوه والنقاب .. شاهد

 

أثارت تصريحات الفنانة المصرية رانيا يوسف، حول حرية المرأة جدلا واسعا على مواقع التواصل.


رانيا يوسف تتحدث عن حرية المرأة


نشرت رانيا يوسف عبر خاصية الستوري في إنستغرام، صورة كرتونية لإمرأة مرتدية النقاب واخرى ترتدي البكيني، وعلقت قائلة: "حرية المرأة تشمل البيكيني والنقاب كل واحدة حرة فى جسمها."


اقرأ ايضاً : قمر 14 .. شاهد الظهور الأول لبنت الإعلامي تامر أمين (صور)


لم تعجب هذه الكلمات الكثير من المتابعين الذين انتقدوا تعليق الفنانة المصرية، مؤكدين أن حرية المرأة يجب ان تكون وفق حدود الدين وتقاليد المجتمع، اما ارتداء البكيني يخالف كل القيم والأخلاقيات ولا تعتبر من ضمن الحريات، بحسب تعبيرهم.


من ناحية ثانية دافع البعض عن كلام رانيا يوسف، وأكدوا ان الإنسان سواء كان رجل أو إمرأة له حرية الإختيار وارتداء ما يشاء طالما انه لا يسيء للآخرين.


الجدير بالذكر، أن رانيا يوسف من اكثر الممثلات إثارة للجدل بسبب إطلالاتها الجريئة وملابسها المكشوفة وتصريحاتها الخارجة عن المألوف.


رانيا يوسف ورأيها بالزواج


يذكر أن الفنانة المصرية كانت قد تحدثت في إحدى اللقاءات التلفزيونية حول زيجاتها السابقة، وأكدت انه لو كُتب له ان تتزوج مرة اخرى، ستختار أن يكون لها غرفة وحمام منفصلين عن غرفة زوجها، حتى لا يحدث الملل ويبقى الحب والإشتياق موجودي


اقرأ ايضاً : بملابس مثيرة وقمة في الجرأة .. إطلالة جريئة لزوجة راغب علامة فى عيد ميلاده (صور)


يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف فيلم " ورد ريحان" إلى جانب كل من أحمد الفيشاوي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، وغيرهمن وتدور أحداثه في إطار تشويقي وغامض.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة