حتى لو كنت ستموت من الجوع.. احذر تناول هذه الأجزاء من الدجاج لأنك سوف تخسر أغلى ما تملك!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حتى لو كنت ستموت من الجوع.. احذر تناول هذه الأجزاء من الدجاج لأنك سوف تخسر أغلى ما تملك!!

 يعتبر الدجاج من اللحوم الصحية والغير خطرة على الجسم حتى لو تم تناولها بكثرة، ويعتمد الأشخاص الذين يتبعون نظاما غذائيا لفقدان الوزن على تناول الدجاج، حيث ينصح الأطباء وأخصائيو التغذية بتناوله على اعتباره من اللحوم القليلة الدهون.


أجمل مذيعة بلا منازع نسيت انها على الهواء .. وما فعلته بدون ذرة خجل فجر غضب كل اللبنانيين! اضغط هنا


ويؤكل الدجاج في جميع انحاء العالم ويكثر استخدامه في مختلف الأكلات في المطبخ العربي، وتحتوي الحصة التي تزن 3 أوقية من لحم صدر الدجاج المطهو على حوالي 142 سعرة حرارية، يأتي 28 منها فقط من الدهون ومع ذلك، عند تناول أجزاء معينة من هذا الطائر، يمكن أن يؤثر الدجاج سلبًا على صحة الشخص. وحذّر مؤلف المادة المنشورة على بوابة “سوهو” أي أجزاء من الدجاج من الأفضل عدم تناولها.


وبحسب الخبير، فإن ذيل الدجاج يحتوي على الكثير من الطفيليات والبكتيريا، لذا فإن الإفراط في تناول هذا الجزء من الدجاج يمكن أن يضر بالصحة.





بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لتوصيات مؤلف المادة، يجدر رفض أكل رئتي الدجاج، نظرًا لوجود العديد من الطفيليات والبكتيريا في هذا الجزء. حتى المعالجة الحرارية لا يمكنها تدميرها بسبب مقاومتها لدرجات الحرارة المرتفعة. تشير التقارير إلى أن دخول الطفيليات إلى جسم الإنسان يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالضيق.


لا ينصح بتناول رأس الدجاج، لأنه قد يحتوي على مواد خطرة على الصحة. كما ينصح الخبير بعدم تناول جلد الدجاج الذي يحتوي على نسبة عالية من الدهون ويوجد على سطحه عدد كبير من الطفيليات والبكتيريا


DamascusMs


لن ترمي كراتين البيض بعد اليوم.. دراسة تقترح طريقة غريبة لتدفئة المنازل.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة