محمد خير الجراح يطل للمرة الأولى برفقة ولديه احتفالاً بوصوله مليون على يوتيوب (صورة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

محمد خير الجراح يطل للمرة الأولى برفقة ولديه احتفالاً بوصوله مليون على يوتيوب (صورة)

 



شارك الفنان السوري “محمد خير الجراح” متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعه بولديه “عبد الوهاب” و”عربي” التقطت من أمام برج خليفة في إمارة دبي.


الممثلة السورية مرام علي تصدم الجمهور و تستعرض الوشم على جسدها بإطلالة جريئة جداً (صور).. اضغط هنا


وظهر الجراح في الصورة ممسكًا بدرع يوتيوب الذهبي، الذي حصل عليه مؤخرًا بعد أن وصل عدد مشتركي قناته على يوتيوب لأكثر من مليون مشترك.


وعلق الجراح على الصورة، فكتب: “وأخيرًا بعد رحلة طويلة دار فيها العالم.. درع اليوتيوب الذهبي مع الأغلى عبد الوهاب وعربي.. كل المحبة للمتابعين والمشتركين على جميع منصات التواصل”.


وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع صورة الفنان محمد خير الجراح برفقة ولديه، من بينهم: شكران مرتجى، جيني إسبر، لانا الجندي، أشرف العوضي، لورا أبو أسعد، كارلا بطرس.


كما تفاعل عدد كبير من المتابعين بالمباركة له ومن تعليقاتهم: “ألف مبروك أستاذ محمد.. درع مستحق عن إبداع”، “ألف مبروك أبو الخير المبدع”، “ألف مبروك والله يخلى هل الشباب الحلوة”.


يذكر أن الفنان محمد خير الجراح أطلق ألبومه الأول بداية شهر نوفمبر الماضي في حفلٍ استعراضي أقيم في إمارة دبي، حضره مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين والمشاهير.


تضمن الألبوم الغنائي للجراح مجموعة مختلفة من الأغاني، منها: المونولوج، الأغنية الراقصة، الأغنية الكوميدية. وحرص على تقديم كل أغنية ضمن استعراض خاص وبملابس خاصة.





DamascusMs


خطأ غريب وغير متوقع في مسلسل "باب الحارة" لم ينتبه له أحد.. والسبب "ابو مرزوق"!!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة