وزنها ودفع المهر وزنها ذهب.. زواج حمو بيكا المفاجئ من هذه الإعلامية الشهيرة يفجّر ضجة.. لن تصدّق من تكون!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وزنها ودفع المهر وزنها ذهب.. زواج حمو بيكا المفاجئ من هذه الإعلامية الشهيرة يفجّر ضجة.. لن تصدّق من تكون!!

 انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن زواج مؤدي المهرجانات حمو بيكا من الفنانة والإعلامية سارة خليفة.


جاء ذلك بعد انتشار مقطع فيديو لهما خلال مطاردة أحد المعجبين بأحد المولات، ومحاولة التقاط صورة معهما متحدثين عن زواج بمهر خرافي من الذهب الخالص.


صورة نادرة جدا لزوجة سمير غانم الصومالية قبل دلال عبد العزيز تشغل الجمهور!!.. لن تتخيلوا شكلها!! سمره بس قمر! اضغط هنا


وتساءل الكثير من متابعي بيكا عن هوية سارة وتفاصيل تتعلق بحياتها، خاصة وأن هناك من اعتقد أنهما بالفعل قد ارتبطا، لكن الثنائي خرجا عن صمتهما ونفيا الشائعات المتداولة جملة وتفصيلا.


وسارة خليفة من مواليد القاهرة الـ 29 من مارس 1994، تحمل الجنسية المصرية، تزوجت في وقت سابق اللاعب محمود كهربا ثم انفصلا ولم تتزوج بعده، تعمل مقدمة برامج وإعلامية، وتبلغ من العمر 28 عاما.




بدأت سارة حياتها العملية في قناة art، حيث قدمت برنامج ”من القاهرة“ واستمرت في تقديمه لمدة ثلاث سنوات، وانتقلت بعدها إلى قناة الشرقيةـ وبرزت كإعلامية ماهرة حسب متابعيها.





قدمت العديد من البرامج عبرها لمدة خمس سنوات مثل برنامج ”شباب ستار“ 2012، وفي عام 2015 قدمت البرنامج الأمني ”مهمات صعبة “ الذي يناقش مغامرات الأشخاص في أصعب المهمات وما هي المعوقات التي واجهتهم وكيف نجح في قصته وحققها.


DamascusMs


صورة جديدة للفنانة ميادة الحناوي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. تبدو أجمل وأصغر عمراً الصورة حيرت الجمهور كيف تغيرت لهذه الدرجة.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة